فوائد ارتداء الكمامة واستخدام معقم اليدين في الأماكن العامة

فوائد ارتداء الكمامة واستخدام معقم اليدين في الأماكن العامة

الأقنعة هي درع سهل لمنع وصول قطرات الجهاز التنفسي. تشير الدراسات إلى أن الأقنعة تقلل من رش القطيرات التي يمكن أن تمر عبر الفم والأنف.

 

حتى إذا كنت لا تشعر بالمرض ، يجب عليك ارتداء قناع. هذا لأن العديد من الدراسات أظهرت أن الأشخاص المصابين بـ COVID-19 الذين لم تظهر عليهم أبدًا أعراض (بدون أعراض) والأشخاص الذين لم تظهر عليهم الأعراض (قبل الأعراض) سيستمرون في نقل الفيروس للآخرين. تتمثل الوظيفة الأساسية لارتداء القناع في أنك معدي ولكن ليس لديك أي علامات لحماية من حولك.

 

من الضروري ارتداء قناع إذا كنت لا تستطيع البقاء على بعد 6 أقدام على الأقل من الآخرين لأن COVID-19 ينتشر بشكل أساسي بين الأشخاص على اتصال وثيق (في نطاق 6 أقدام تقريبًا).

 

يوفر لك قناعك الحماية: أنت. ربما يعتمد ذلك على الأقمشة المستخدمة وكيفية صنع القناع ، ومدى حمايتك من التنفس (على سبيل المثال ، نوع القماش ، وعدد طبقات القماش ، ومدى ملاءمة القناع). من الضروري ارتداء الأقنعة عند الخروج.

 

من يحتاج لارتداء قناع؟

 

يجب على كل شخص يزيد عمره عن عامين وما فوق ارتداء قناع في الأماكن العامة.

إذا كنت مريضًا بفيروس COVID-19 أو تعتقد أنك مصاب بـ COVID-19 ، فارتد قناعًا ، حتى في المنزل ، بينما لديك آخرين.

تتفق مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بالولايات المتحدة الأمريكية على أنه قد يكون هناك موقف لا يمكن فيه ارتداء الأقنعة. ضع في اعتبارك التعديلات والبدائل في هذه الحالات.

عند الخروج ، وبصرف النظر عن ارتداء الأقنعة ، يجب على المرء أن يحمل المطهرات عند الخروج. أنت تعلم أنه يجب غسل يديك كثيرًا. تلامس يديك الجراثيم والفم والعينين والأنف وعدة أجزاء أخرى من جسمك. نأمل أن تغسل يديك بالفعل عدة مرات يوميًا بالماء والصابون. بصرف النظر عن الصابون ، هناك عنصر أساسي آخر هو معقمات اليدين.

 

ما هي فوائد معقمات اليدين؟

عندما يتعذر الوصول إلى الصابون والماء الدافئ ، خاصة أثناء التنقل ، فإن معقمات اليدين بمثابة نعمة مقنعة. سيساعدك استخدام المطهرات على نقل عدد أقل من الجراثيم إلى جسمك من خلال تجاويف الجسم.

 

النظافة

هذا لا ينبغي أن يكون بمثابة صدمة. من المزايا الرئيسية لمعقم اليدين أنه يطهر اليد ويقتل الجراثيم. صُممت هذه المنتجات لتدمير الجراثيم وإبقائك خاليًا من العدوى. تقتل معقمات اليدين الجراثيم عند استخدامها بشكل صحيح. يوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC) بضرورة استخدام المطهر قبل الأكل أو حول الحيوانات أو القمامة أو في الخارج.

 

قابلية التنقل

لن يتوفر دائمًا الصابون والماء في الخارج عندما تحتاج إلى غسل يديك. المطهرات سهلة الحمل وتقوم بهذه المهمة أيضًا. يعتبر معقم اليدين Aloe Vera من Cleanlife360 منتجًا ثوريًا لأنه مصنوع من تركيبة فريدة بدون شطف. ومن ثم فهي لا تتطلب الماء ويمكن استخدامها تقريبًا في كل مرة يتلامس فيها المرء مع أسطح غير معروفة أثناء التنقل. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مرطبات وأعشاب نادرة تغذي البشرة وتجعلها ناعمة ونضرة وتترك ورائها رائحة فاكهية لطيفة. من المفيد جدًا أن معقم اليدين Aloe Vera قد ثبت علميًا أنه يقتل 99.99٪ من الجراثيم عند استخدامه.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٨, ٢٠٢٣, ٣:٥١ م - Aya Mohammed
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٤ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٢٣ م - Abdallah
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Rasha
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٠ م - Areej Alfateh Salah Aldien
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٢ م - ملك حمدي
About Author

طالب كلية آداب