قائمة الزمالك لمباراة سموحة تشهد استمرار الوجوه الشابة .. طالع القائمة

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق ضم 21 لاعب لمواجهه الغد امام سموحة فى الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى العام الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى.

 

حيث قرر الجهاز الفنى ضم كل من: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد أبو جبل - محمد صبحي فى حراس المرمى.

 

وكل من محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة لخط الدفاع.

 

أما من اجل خط الوسط فقد تم ضم كل من، طارق حامد - محمد حسن - إسلام جابر - مصطفى فتحي - محمد أوناجم - كريم بامبو -محمد عنتر- يوسف أوباما.

 

أما للشق الهجومى فقد تم ضم كل من، حسام اشرف - مصطفى محمد - أسامة فيصل-عمر السعيد- كابونجو كاسونجو.

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري العام برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

 

وحقق الزمالك الفوز فى أخر لقائين له فى المسابقة على طلائع الجيش بهدف للاشئ سجله يوسف أوباما، وذلك عقب الفوز على بيراميدز بهدفين للاشئ سجلهما مصطفى محمد وكاسونجو كابونجو.

 

الزمالك يسعى الى الفوز واستمرار الانتصارات لضمان حصد المركز الثانى "الذى لا يليق به"، من أجل ضمان المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

 

كما يرغب فى الاستمرار فى الفوز من اجل مواصلة الاستعداد لمواجهات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ومباراتى الرجاء المغربى ذهابا وايابا.

وكان الزمالك قد ابتعد عن المنافسة على لقب الدورى الحالى لحساب الأهلى الذى انفرد مؤخرا بالصدارة وسيواجه الاسماعيلى مساء الجمعة.

وكان الزمالك قد تعادل مع سموحة فى مباراة الدور الأول بدون أهداف، مما يزيد من رغبة الفارس الأبيض فى حسم نقاط المباراة لصالحه والتغلب على الفريق السكندرى

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles