قاتِل السرطان

قاتل السرطان

 

لمعة العيون تلك، آه ما أجملها،جميلة جداً ، نظرات أنيقة، ابتسامةٌ تُرسَم ما بين الشفتين أرقّ من رقيقة، كم هي لطيفة هذه الابتسامة، شُمُوخَه كالجبل ، بل هو جبل مغروس في أحشاء الأرض فلن تستطيع الرياح العاتية أن تجتثّ هذا الخنجر المغروس في أعماق الأرض .

 

أجل،أنت قوي إياك أن تكون أهلاً للضعف والهوان أمام سفهاء القول وأصحاب العقول المكتظة بسوادٍ حالك .

 

(سرطان) حروف هذه الكلمة من الممكن أن تؤذي شعورك المرهف،وتدمي فؤادك وتبكي مقلتاك الجميلتان ، ولكن لا كما قلنا لن تكون في يوم من الأيام أهلا للضعف والهوان بالتأكيد.

 

قبل أن تستمع عزيزي إلى سُفه البشر من حولك، انظر بقلبك قبل عينيك إلى هؤلاء المناضلين الرائعين الذين حاربوا هذا المرض بكل عزيمة وارادة وقالوا : "أجل أنا أقوى منك أيها السرطان من تظنّ نفسك أخبرني هيا من تظن نفسك"،أجل صديقي هذا هو السرطان ، إذا لم تحاربه أنت بكل قواك وعزيمتك وثقتك فلن يخاف منك ويرحل ،بل سيبقى وسيغرس نفسه أكثر فأكثر ، ولكن بالعزيمة والإرادة يكون علاجك وهروب السرطان محتوم.

 

السرطان ضعيف جداً أمام قوتك وعزيمتك لذا لا تستسلم ، ناضل ،كافح،حارب ،ابقَ قوياً وثق بالله عز وجل بأنه القادر على كل شيء ، وردد دائما "اللهم اشفني شفاء لا يغادر سقماً، وعافني وقوني وکن لي عونا يا الله" ،فهو الذي خلق حواء من ضلع آدم، وخلق آدم بلا أب وأم ،وهو الذي خلق المسيح بأمٍ بلا أب ،ويقول للشيء کن فيکون.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٢٣ م - Abdallah
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Rasha
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٠ م - Areej Alfateh Salah Aldien
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٢ م - ملك حمدي