كتب ينصح "الآيدولز" الكوريون بقرائتها

يستمتع العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة بالموسيقى الكورية بمختلف أنواعها، حيث انتشر هذا النوع الموسيقي خلال السنوات الأخيرة في العالم بشكل ملحوظ. 

وكما أن العديد من الفنانين الكوريين يقدمون لنا التسلية من خلال رقصهم وغنائهم وأداءاتهم الرائعة ف بإمكاننا الحصول على الفائدة أيضاًمن خلال الكتب التي يقومون بترشيحها لنا. 

 

1- آيرين - ريد فيلفيت 

 

أثارت الفنانة " آيرين" قائد فرقة الفتيات المشهورة "ريد فيلفيت" الجدل بسبب قراءتها ل رواية " كيم جي يونغ المولودة في 1982". حيث تتحدث الرواية عن حياة المرأة الكورية والتي تعتبر مشابهة جداً وبدرجه غير متوقعة لحياة المرأة العربية. وقام العديد من الأشخاص المعاديين لحقوق المرأة بمقاطعة الفرقة والتخلص من صور الفنانة وألبوماتها مما أدى إلى التأثير سلباً على العضوات والشركة. 

 

2- نامجون - بي تي اس

 

هناك العديد من الكتب التي قام قائد الفرقة العالمية "بي تي اس" بتوصية المعجبين بقراءتها، وقد قام أيضا بالحصول على إلهامه منها لعمل موسيقاهم. 

حيث أغنيتهم المشهورة "Blood, Sweat and Tears" مستوحاة من الرواية المشهورة "دميان" للكاتب الألماني الشهير "هيرمان هيسه". فتعرض لنا الفرقة من خلال الفيديو الموسيقي للأغنية صراع سنكلير بطل الرواية بين الخير والشر بأسلوب مبتكر. 

.. 

وعند ذكر كيم نامجون يجب ذكر القصة القصيرة "الذين رحلوا عن أوميلاس" التي اشتهرت بشكل واسع بعد قيام الفرقة بأغنية مستوحاة منها بعنوان "Spring Day". 

 

3- IU

 

قامت الفانانة المنفردة والمعروفة بإسمها الفني "آي يو" بقراءة رواية "لم يعد بشراً" للكاتب الياباني العريق " أوسامو دازاي"، في برنامج منوعات. تعرض هذه الرواية حياة الكاتب مع إضفاء بعض التفاصيل الجديدة، وتعد هذه الرواية من أشهر الأعمال الأدبية اليابانية في اليابان وفي العالم أجمع.

 

4- جيسو- بلاك بينك 

"كافكا على الشاطىء" للكاتب الياباني الغني عن التعريف "هاروكي موراكامي"، تم مشاهة العديد الفنانين أثناء قرائتهم لها، مثل "كيم نامجون - بي تي اس" "جاي- داي6" و"جيسو" عضوة أشهر فرقة فتيات حالياَ "بلاك بينك". تتسم هذه الرواية بغرابتها وأصالتها، وحيث أن كل قارئ يخرج بنتيجة وعبرة مختلفة من الرواية عن أي قارئ آخر.

 

5- ونوو- سيفنتين

 

يعد "ونوو" عضو فرقة "سيفنتين" والمكونة من 13 عضواً، أجد أكبر القارئين بين الفنانين الكوريين، حيث قام بنوصية العديد من الكتب للمعجبين في مختلف الأوقات، منها: 

"Me Before You" "سلسلة روايات شيرلوك هولمز" وبعض مسرحيات "شكسبير".

 

 

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author