كيفية تعدين عملة Pi الجديدة الشبيهة ب Bitcoin سابقاً بكبسة زر يومياً

السلام عليكم أصدقائي.. اليوم سنتحدث عن عملة جديدة قابلة للتعدين مجاناً و كيفية تعدينها بدون أي مقابل و مستقبلها و كيفية الربح خطوة بخطوة سريعاً و بدون أي مقدمات.

تدعى هذه العملة Pi Network و موجودة على متاجر الأندرويد و الآيفون.

و فكرتها بسيطة ألا وهي الضغط عند الدخول للتطبيق على أيقونة البدء  تأتي على شكل برق و كل 24 ساعة تدخل التطبيق و يبدأ بالتعدين بمستوى معين و سنتحدث خلال المقالة عن كيفية زيادة النسبة و مميزات العملة و لما تم تداولها بمقابل مادي على الرغم من أنها في البدايات و هذا ما يشجع على المباشرة بتعدينها.

الآن هذه الصورة تمثل طرق التسجيل إما عن طريق حساب الفيسبوك أو رقم هاتفك و كتابة الاسم و كلمة مرور خاصة بك

 في الخانة الثالثة " username " تضع أي اسم تريده لم يستعمله غيرك بدون مسافة.

بعد الانتهاء للتسجيل لن تتمكن من الدخول للشاشة الرئيسية و التي يوجد بها زر بدء التعدين الا إذا ادخلت اسم معرف لشخص مسجل سابقاً و لمساعدتك دون البحث عن معرف يمكنك الدخول عن طريق معرفي mohammedabughoush و الذي سيزيد من معدل التعدين من 0.10 ل 0.12 و بعد 3 جولات بواسطته سيصبح 0.15 لكل ساعة. مع العلم بعد الضغط على علامة البرق و بداية التعدين ليس من اللزوم ترك التطبيق او ابقاء الهاتف قيد التشغيل و انما فقط الضغط كل 24 ساعة أو في أي وقت متاح لك بعد ذلك.

بعد الحديث عن التطبيق أنا متأكد أن أسئلة تدور قي رأسك منها.. ما الذي يجنيه مطورو التطبيق فالجوب هون أن العملة واعدة جداً و سبق تداولها مقابل 45 دولار على الرغم من أنها لم تصل للمرحلة النهاية و طرحها بالسوق بقيمة ملموسة و هو الطريق التدريجي التي اتبعته جميع العملات البقية و ما تفعله الآن Pi, و تم تحميل التطبيق من قبل 14 مليون خلال وقت قياسي رغم عدم علم الكثير بعالم العملات الرقمية الجديدة القادمة على غرار بيتكوين و ايثيريوم و تم التحميل ضمن تدفقات ثابتة على عكس باقي المشاريع القريبة التي فشلت من البداية بالإضافة إلى قربها من عملية التحقق عن طريق الجواز و سيتم التحدث في مقالة أخرى تبين جميع باقي الملاحظات التي تجعل من Pi عملة رقمية ذات مستقبل واعد جداً جداً و متى يتوقف معدل التعدين و كل التطورات ما بعد نشر مقالي هذا. و يمكنكم زيارة موقعهم الرسمي و التأكد كم هو احترافي و يستحق الاشادة مقابل الجهد المبذول https://minepi.com/ .

شكراً لكم للوصول إلى هنا و ابداء الاهتمام بخصوص هذه المواضيع و اتمنى منكم طرح اي اسئلة تدور في بالكم لاحتوائها في المقالات المقبلة اليومية.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

منشئ محتوى مالي و ريادي للأعمال يتضمن مشاريع من داخل البيت و بواسطة أجهزة الكمبيوتر و الهاتف بأنواعهم و مواصفاتهم لجني المال بمختلف الطرق المريحة و السريعة دون الحاجة للعمل يومياً.