كيف تبدأ مشروعك الإلكتروني من المنزل

كيف تبدأ مشروعك الإلكتروني من المنزل

DG_hAwpiVfKeuCGsKrxlfe5nyONILUrBHlmdrCqM522cKXI32vKpJdN5cAcQe-X5suphhE8PYG_sxj6bHUIYHuYOixMyYoK5jnwQJ8CnKDqqProw6UemB0ZYG6OxFs0NKiV7n29B

في ظل جائحة كورونا وعودتها للمرة الثانية وسبب ما طرحته أوامر الدفاع من تباعد وتقليل أعداد الموظفين قد تجد لديك متسعًا من وقت الفراغ والذي يتوجب عليك أن تستغله بالعمل وكسب المال وأنت في منزلك، وإليك أهم أسرار العمل والتسويق الإلكتروني، وبعض النصائح والأدوات التي تساعدك في مجال عملك.

 

أهم النصائح لنجاح مشروعك من المنزل

 

  • في بداية الأمر عليك أن تحدد هدفك وأن تختار في أي مجال سوف تعمل، وللحصول على المعلومات الوافية لتكسب أول دولار من عالم الإنترنت اضغط هنا.

 

  • هل سمعت بالتسويق بالعمولة؟ والتي تعد من أفضل الطرق لكسب المال من المنزل وله عدة مميزات وفوائد لذلك أنصحك بمتابعة قراءة المقال التالي لمعرفة التفاصيل اضغط هنا.

 

  • إذا كانت لديك مدونة خاصة بك سنقدم لك كيف تستطيع الربح من خلالها دون AdSense لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا.

 

 

  • أما إذا كنت موهوبًا في الكتابة هناك موقع تبويب يسمح لك بالتسجيل المجاني وكسب المال دون خبرات ولا تعقيدات يكفيهم شغفك والمحتوى الأنيق على أن يكون خالٍ من الأخطاء وإليك رابط التسجيل الفوري اضغط هنا.

 

  • هل سجلت لدى موقع تبويب؟ إذا قمت بالتسجيل سأقدم لك أهم مميزات الموقع و الدليل الشامل وأسرار الربح من خلاله من خلال هذه التفاصيل اضغط هنا.

 

k7UPEMuKchRcM8PQy3dauJ6rnbri1i6KpD8EDSBRTUtzaqaBPMSUrL1lKYC-vBEC4ndk2NLTC3YDMBUEjjbWvQ3ioBGziVAwrvNQ5f9y8BnfXp-HZEjTGGHNrwW3nNUX5uVb7jyj

 

  • وإذا كنت صاحب مشروع صغير أو كبير ولست خبيرًا بالتسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أقدم لك أهم النصائح لترويج أعمالك أضغط هنا.

 

  • أما عن موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، والذي يتوفر من خلاله الكثير من العملاء المحتملين سأقدم لك أهم مميزات الإعلانات على فيسبوك تابع قراءة المقال من هنا.

 

  • ومن الأمور التي يتوجب عليك الابتعاد عنها في حملتك الإعلانية في فيسبوك ما يلي اضغط هنا.

 

  • هل ترغب بزيادة مبيعاتك والترويج للعلامة التجارية الخاصة بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أكبر؟ إذا كانت إجابتك نعم تفضل أقدم لك 5 طرق رائعة  اضغط هنا.

 

  • التسويق من خلال البريد الإلكتروني وهي الطريقة الأفضل على الإطلاق والتي سترفع من نسبة أرباحك بشكل واضح  وللحصول على المزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

  • هل تعاني من مشاكل في اختيار الصور للمحتوى الإعلاني التسويقي الخاص بك أو خلل في قياسات الإطارات والغلاف الخاص بك في فيس بوك والانستغرام؟ لذلك أنصحك بتجربة كافة مميزات برنامج canva اضغط هنا وهو يسمح لك بصناعة الشعار الخاص بك وصناعة الصور الفريدة والمخططات البيانية التي تساعدك في توضيح محتواك، فهو عبارة عن عالم من الابتكار والتصميم، كما بإمكانك اتخاذ هذا البرنامج بعين الاعتبار لبداية مشروع جديد وصناعة الشعارات التجارية وبيعها.

 

  • إذا كنت تبرع بصناعة المحتوى المرئي مثل يوتيوب التي ستدر عليك المال بعد تحقيق الشروط كل ما عليك هو فتح قناة من خلال ايميلك وإضافة الفيديوهات التي قمت بتصميمها وتحميلها بسهولة وبعد الصبر والمحتوى الجيد نستطيع التقديم للحصول على الإعلانات كما فعلت أنا في قناتي اضغط هنا، وإذا أعجبتك الفكرة لا تنسى الإشتراك وتفعيل زر الجرس.

 

  • هناك الكثير من الأسرار في عالم التسويق والإنترنت إذا كنت ترغب بمتابعتها عليك الإشتراك بالنشرة البريدية لمتابعة كل جديد في مقال إس إم اضغط هنا.

 

  • لا تنسى عزيزي القارىء عليك أن ترتاح وترفه عن نفسك الحياة ليست فقط عمل لذلك أنصحك بتحميل لعبة جميلة للتسلية أضغط هنا.

 

  • ولا تنسى ذكر الله وقراءة الأذكار وقراءة القرآن الكريم، لذلك أنصحك بتحميل هذا البرنامج المميز الذي يقدم سبحة مجانية من غير اعلانات وهي عبارة عن صدقة جارية والعديد من المميزات للتعرف إليها اضغط هنا.

 

وفي نهاية مقالي هذا أتمنى النجاح والتوفيق للجميع في مسيرة حياتهم وأعمالهم، وأتمنى أن تهدوني دعوة جميلة صادقة من قلوبكم النقية، وإذا أعجبك المقال لا تنسى الاشتراك بالقناة، قناة آية البير المتواضعة وشكرًا جزيلًا.

رابط القناة

https://youtube.com/channel/UCl1vSVeCGKQw_-GlWAIDYVw





Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

ممرضة/صحفية/ كاتبة عندما ينكسر الماء سأعلن انكساري، ومن اتقن الصبر سوف يتقن جميع مستحيلات الحياة.