كيف تحب القهوة ؟

 كيف تحب القهوة ؟

يعد صنع الإسبريسو أحد أبسط الأشياء في العالم ، ومع ذلك فإن البشر دائما ما يحددون عددا متزايدا من الأساليب المعقدة للقيام بذلك. نحن نعيش في ثقافة إسبريسو معقدة ، حيث يعتبر الإسبريسو هو المشروب الأكثر شعبية في العالم ، والذين يعتادون على أشياء مثل الكابتشينو واللاتيه ويبدأون في التساؤل عن طريقة صنعها محليا. هناك مصيدة يقع فيها عدد قليل من البشر وهي شراء الأشكال المتنوعة الفورية من مشروبات المقاهي ، والتي حتما تكون نكهة رديئة ، وتفضيلها ببساطة على صنع المشروبات بأنفسهم في المنزل.

 

العامل الأكثر أهمية الذي يجب التعرف عليه بشأن صنع الإسبريسو هو أنه ، بغض النظر عما قد تفترضه ، لا يوجد نوع من أنواع قهوة الإسبريسو التي يصعب حقا صنعها ، بغض النظر عن الأسماء الفاخرة. أمريكانو هو مجرد إسبريسو عادي: إسبرسو ، وماء دافئ ، وحليب على الجانب. الكابتشينو عبارة عن قهوة وحليب وحليب مزبد ، عادة مع رش الشوكولاتة في الأعلى. اللاتيه عبارة عن قهوة بالحليب في كوب ، والموكا هي نفس الجانب مع الشوكولاتة. الماكياتو عبارة عن إسبرسو مع حليب مزبد في الأعلى. تقترب كل كلمة خيالية أساسا من الإسبرسو والحليب والرغوة في مجموعات قليلة (بالإضافة إلى الشوكولاتة في بعض الأحيان) ، مع وجود الكثير من الأشياء الأخرى التي تذكر كثيرا بالعرض التقديمي.

 

  • يتم صنع القهوة في كل مشروب باستخدام جهاز إسبرسو ، والة إسبرسو بسيطة هي كل ما تريده حقا لبدء صنع الإسبريسو في المنزل: بمجرد أن تتمكن من وضع حبوب القهوة في الأعلى وإخراج القهوة من القاع ، هناك ر بالتأكيد بعض الميزات الأخرى التي تحتاجها. تعني هذه الحقيقة البسيطة أنه لم يعد هناك فرق كبير بين الات الإسبريسو الأقل تكلفة والأكثر غلاء إذا كنت تعرف ما تفعله. لجعل إسبرسو الخاص بك أكثر فعالية ، قمت ببساطة بتثبيت إسبرسو إضافي ؛ لتحضير المشروبات الاستثنائية ، يمكنك استخدام أجزاء فريدة من نوعها من العناصر المميزة.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ٢٩, ٢٠٢١, ١٠:٢٧ ص - اسيل علي محمد الحضرمي
مارس ٣١, ٢٠٢١, ١٢:٤٢ ص - Islam ibrahim
مارس ١٦, ٢٠٢١, ١١:٢٦ ص - nada
سبتمبر ١٨, ٢٠٢٠, ١٢:٤٤ ص - سميحة خليف
About Author