كيف يستفيد الزمالك من التتويج المبكر للأهلى بالدورى المصرى

حسم النادى الأهلى بطولة الدورى المصرى العام لكرة القدم للموسم الحالى، وبالتالى فقد الزمالك اللقب من جديد، فكيف يستغل الفارس الأبيض حسم الأهلى المبكر للقب.

من الممكن ان يستغل نادى الزمالك هذا الأمر للتخطيط الجيد للقادم، فبلا شك ان حسم الأهلى رسميا للقب سيمنحه فرص خوض المباريات القادمة بعيدا عن الضغوطات الاعلامية التى تتحدث عن حسم البطولة.

وستصبح مباريات الفارس الأبيض مباريات استعداد رسمى للمباريات الأفريقية ومواجهه نصف دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربى منتصف أكتوبر المقبل.

خاصة لو تمكن من حسم المركز الثانى وضمان التمثيل الأفريقى الموسم المقبل فى دورى أبطال أفريقيا، تصبح مباريات الفريق القادمة تحصيل حاصل، ولا تركيز فيها الا من أجل الاستعداد للبطولة الأفريقية الهامة بالنسبة لفريق الزمالك.

حيث يرغب الفارس الأبيض فى استغلال الفتوق الأخير للفريق والاستمرار على  منصة التتويج الأفريقية للعام الثانى على التوالى عقب تتويج بالكونفدرالية الموسم الماضى بجانب السوبر الأفريقى.

بالاضافة الى فرصة التأهل الى بطولة كأس العالم للأندية فى حالة اقامتها فى موعدها وعدم الغائها بسبب ازمة فيروس كورونا.

فالزمالك سيكون الكثر قدرا للاستعداد الجيد للبطولة عن بقية المنافسين اذا نجح جيدا فى الاستعداد الجيد واستغلال كل طاقاته البشرية من لاعبين على مستوى عالى من أجل التتويج ببطولة دورى الأبطال الأفريقى.

بجانب اعادة النظر فى مستوى الفريق ونتائجه فى بطولة الدورى والتخطيط جيدا من أجل المنافسة الحقيقية على الدرع بداية من الموسم المقبل من أجل اعادته من جديد الى قلعة ميت عقبة.

فالتخطيط الجيد والسعى الى تحقيق الانتصارات والانجازات دائما سيكون سلاح الزمالك المرحلة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء واعادة دراسة الموقف وتفادى الخطاء الساذجة التى تتسبب فى خسارة الفريق العديد من المباريات وبالتالى خسارة البطولات.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles