لأول مرة.. مبادئ الأهلي تقف عاجزة أمام هذا اللاعب

رغم الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي منذ عدة أيام بثلاثية نظيفة على فريق كبير مثل المريخ السوداني والذي ضمن له صدارة المجموعة مبكرًا، إلا أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وضع السم في العسل ليجعل الكثير من المتابعين يتركو فوز الأهلي ويتحدثو عن الأزمة التي فعلها أثناء المباراة.

في الوضع العادي غالبًا ما يكون اللاعب عصبيًا على أرضية الملعب عندما يكون مهزومًا أو تكون عليه ضغوطًا كبيرة، ولكن بسبب حب كهربا دائمًا في أن يكون صاحب اللقطة فهذا الأمر يجعله دائم الإثارة للمشاكل داخل النادي الذي يتواجد به.

كهربا يواصل إثارة الأزمات وإفساد الأفراح

في لقطة غير لائقة بالمرة أثار كهربا مشكلة لا داعي لها مع زميله عمرو السولية، حيث أظهرت الكاميرات أن كهربا يضه يده على فمه ويخاطب أحد لاعبي المريخ السوداني بشكل غير لائق ما تسبب ظهور علامات الإنزعاج على وجه لاعب المريخ السوداني.

ذلك الأمر دفع اللاعب عمرو السولية للتدخل سريعًا لإنهاء الأمر وحاول إبعاد كهربا ولاعب المريخ عن بعضهما لعدم اتساع الأزمة، إلا أن كهربا لم يصمت ووضع يده على فمه مرة أخرى متحدثًا مع نفس اللاعب ليقوم السولية بدفع وتعنيف زميله بشدة، وحاول كهربا في نهاية الأمر أن يصافح السولية إلا أنه رفض وشوح بيده أكثر من مرة له معترضًا على تصرفه الغير رياضي.

الغريب في الأمر أن النتيجة كانت تقدم الأهلي بهدفين نظيفين والمباراة في الدقيقة 70 ومحمود كهربا بنفسه كان صاحب الهدف الثاني، فلم يكن على اللاعب أي ضغوط تبرر ما قام به سواء مع لاعب المريخ أو مع زميله عمرو السولية.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها محمود كهربا المشاكل منذ انضمامه للنادي الأهلي، حيث بدأها في مباراة السوبر المصري وكاد أن يفسد المباراة بالكامل فور نزوله إلى أرضية الملعب لولا تدخل بعض لاعبي الفريقين لتستأنف المباراة بشكل طبيعي.

المشكلة الثانية كانت بين كهربا ومحمد الشناوي عقب مران النادي الأهلي، ولكن تدخل سيد عبد الحفيظ "مدير الكرة" لينجح في إنهاء الأزمة مبكرًا.

المشكلة الثالثة كانت في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية بين الأهلي والدحيل والتي شهدت اعتراض كهربا على عدم إشراكه في المباراة وهو الأمر الذي كشفه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر برنامجه "اللعيب".

المشكلة الرابعة كانت مصافحة اللاعب كهربا وزميله حسين الشحات على محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، على الرغم من التنبيهات المشددة بعدم اختلاط اللاعبين مع المتواجدين في المدرجات بسبب الإجراءات الإحترازية وهو الأمر الذي تسبب في إبتعاده عن قائمة الفريق أمام نادي بالميراس.

بعد تصرف اللاعب في مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني أثيرت الكثير من التساؤلات عن موقف إدارة الأهلي وما القرار الذي ستتخذه ضد اللاعب لتوقفه عن إثارة المزيد من الأزمات.

لمشاهدة تعنيف شلبي لكهربا :

https://www.youtube.com/watch?v=d4jI2TSgC38

هل يكون حب كهربا للظهور في اللقطة هو سبب نهايته المبكرة مع الأهلي؟

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author