"لعنة الأهلي".. البطل يواصل السقوط ونجم آخر قد يرحل عن الفريق

يبدو أن هزيمة النادي الأهلي من نادي بايرن ميونيخ الألماني لها تبعيات غير سارة للبافاري، وقد تصيب لعنة الفراعنة الألمان دون أن يشعرو بذلك.

نجح نادي بايرن ميونيخ في الفوز على النادي الأهلي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بهدفين نظيفين ليصعد للدور النهائي ويتغلب على نادي تيجريس المكسيكي بهدف نظيف ويتوج بالبطولة، بينما نجح الشياطين الحمر في الفوز على نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2 ليحصل المارد الأحمر على المركز الثالث.

 

صدمات متتالية لجماهير بايرن ميونيخ بعد أيام من التتويج

أول الصدمات كانت فشل نادي بايرن ميونيخ فور عودته من البطولة في تحقيق الفوز في أول مبارياته بالدوري الألماني، حيث نجح نادي أرمينيا بيليفيلت في إسقاط البطل في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

جدير بالذكر أن نادي أرمينيا بيليفيلت يحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الألماني وهي نتيجة بالطبع غير مقبولة تمامًا لعشاق نادي بايرن ميونيخ وكانت الصدمة الأولى لهم.

ثاني الصدمات كانت إعلان اللاعب المتألق ديفيد ألابا الرحيل رسميًا عن صفوف النادي مع نهاية الموسم الجاري، وجاء إعلان اللاعب لقرار رحيله بشكل رسمي في مؤتمر صحفي وقد برر اللاعب ذلك القرار بأنه يريد خوض تجربة جديدة وخصوصًا أنه لعب في صفوف البايرن لمدة 13 موسمًا.

 

ثالث الصدمات كانت إعلان نادي بايرن ميونيخ بشكل رسمي إصابة اللاعب بافارد بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والذي ألزم نفسه بالحجر الصحي، ليغيب اللاعب عن تشكيلة البافاري في مباراتي أينتراخت في الدوري الألماني ولاتسيو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابع الصدمات كانت إعلان المدير الفني للبافاري غياب اللاعب توليسو لنهاية الموسم بسبب الإصابة التي لحقت به في آخر مران للفريق قبل مباراة أينتراخت فرانكفورت.

 

خامس وآخر الصدمات حتى الآن كانت الخسارة الغير متوقعة أمام نادي أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد بايرن ميونيخ عند النقطة 49 يستمر بها في الصدارة ولكنه أصبح في موقف صعب، حيث أنه في حال فوز نادي لايبيزيج في مباراته المقبلة سيكون الفارق بينهما نقطتين فقط وإذا استمر نزيف النقاط للبافاري سيفقد البطولة للمرة الأولى منذ 2012.

لمشاهدة هدفي بايرن ميونيخ في شباك الشناوي :

https://www.youtube.com/watch?v=hUxeaAYBZP8

هل يتسبب فوز البايرن على الأهلي في إصابته بلعنة الفراعنة؟

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
Ibrahim Ali - فبراير ٢٢, ٢٠٢١, ٩:٥٨ ص - Add Reply

لعنة الفراعنة جبارة

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author