مالك مانشستر سيتي حاول شراء ليفربول قبل إبرام صفقة السيتي

كشف غرايم سونيس عن تفاصيل تفصيل محادثة أجراها مع أماندا ستافيلي - التي تتوسط حاليًا في صفقة لنيوكاسل - حول جهود عائلة أبوظبي في شراء نادي ليفربول قبل شراء السيتي.

 

في حديث إلى Sky Sports 'The Football Show ، شرح أسطورة فريق ليفربول السابق محادثة قصيرة أجراها مع سيدة الأعمال أماندا ستافيلي ، التي شاركت في شراء الشيخ منصور لكرة القدم وقيام عصر جديد لكرة القدم للمدينة في سبتمبر من عام 2008.

 

قبل ذلك ، تم رصد ستافيلي في حضور المباريات في أنفيلد ملعب الليفر ، وعلى الأخص مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي قبل خمسة أشهر من إبرام صفقة شراء مانشستر سيتي.

 

كان معروفًا في ذلك الوقت أن مجموعة دبي إنترناشيونال كابيتال برئاسة الشيخ محمد - والد الشيخ منصور ، كانت تقترب من صفقة لشراء 49 % من ليفربول ، مع تعيين ستافيلي للحصول على وظيفة في داخل جدران النادي.

 

لكن الصفقة فشلت وسط مشاكل متزايدة لمالكي الليفر "توم هيكس وجورج جيليت" ، الذين نفدوا من المال والأصدقاء في الوقت الذي طُردوا فيه تقريبًا من ليفربول في عام 2010 ، عندما تدخلت مجموعة فينواي الرياضية.

 

مع مشاركة ستافيلي من قبل بشكل كبير في الأستحواذ على نيوكاسل من مالك سعودي ، استذكر سونيس اجتماعه معها.

 

وقال "ذهبت إلى دبي منذ 12 أو 13 سنة ، أقمت في فندق أتلانتس ووصلت في وقت مبكر بعد الظهر ، مشيت حول الفندق مع زوجتي وابني وذهبت إلى مطعم نوبو الذي كان فارغًا بعد الغداء مباشرة ،سونيس تقول إن المالكين أرادوا ليفربول قبل شرائهم سيتي".

 

وأضافت: "في الطريق خرج شخص ما وقدم نفسه ، ثم جاءت سيدة قدمت نفسها على أنها أماندا." أنا من مشجعي ليفربول.

 

خلال المحادثة ، قالت:" أنا مسؤول عن اصطحاب عائلة أبو ظبي إلى مانشستر سيتي ، ولكن قبل خمس دقائق قلت إنك من مشجعي ليفربول - لماذا لم تأخذهم إلى ليفربول؟ "

 

"قالت:" حاولت وحاولت لكن كان من الصعب للغاية التعامل مع جيليت وهيكس ، لقد غادرا في النهاية ".

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author