مباراه الاهلي وغزل المحله اليوم في الدوري المصري

يقترب النادي الاهلي من تحقيق الفوز الثاني له وقد اقترب كلام اللاعبين جيرالدوا من الجناح الايمن تعويضا لغياب طاهر محمد طاهر وذلك بسبب اصابه اللاعب بوعكه صحيه حيث ان النادي الاهلي يعاني بسبب الغيابات والاصابات وكان من مقدمه هذه اللاعبين  نجم الفريق وليد سليمان وسغد سمير  ومن المنتظر تشكيل الاهلي المكون

 

التقى الفريقان في 91 مباراة ، وكان الفوز للأهلي 50 مباراة ، والتعادل 30 مباراة ، وغزل المحلة 11 مباراة. وتغلب الأهلي على فوز غزل المحلة الأول عائدًا إلى موسم 56-57 هذا الموسم ، ولم يستجب الهدف النهائي. التقى الأهلي ثلاث مرات في موسم 58-59 وموسم 75-76 وموسم 78-79 وكان هذا أكبر انتصار للفريقين على بعضهما في التاريخ. نجح خط هجوم الأهلي في تجاوز 120 لاعباً (65 لاعباً بقيادة مهاجم الأهلي السابق حسام حسن) لزيارة شبكة غزال المحلة 120 مرة ، وهو الهداف التاريخي لكلا الفريقين. وسجل 7 أهداف وكان قائد الأهلي السابق حسام غالي هو هدف الكابتن مها وكان هدف كابتن الأهلي. وسجل الاهلي 51 هدفا وسجل الفريق في 49 مباراة وفشل في التسجيل في 23 مباراة. أصبح أسامة عرابي ، لاعب الأهلي السابق وعضو المنتخب المصري ، اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ الفريقين بعد أن لعب 20 مباراة.

 

استقر موسيماني  غلي تشكيل النادي الاهلي لمباراه غزل المحله في الاسبوع الثاني من مسابقه الدوري الممتاز المصري  حيث يستضيف النادي الاهلي نادي غزل المحله في مساء يوم الجمعه الموافق 18/12/2020 في ستاد الاهلي  حيث يقترب النادي الاهلي من تحقيق الفوز الثاني له وقد اقترب كلام اللاعبين جيرالدوا من الجناح الايمن تعويضا لغياب طاهر محمد طاهر وذلك بسبب اصابه اللاعب بوعكه صحيه حيث ان النادي الاهلي يعاني بسبب الغيابات والاصابات وكان من مقدمه هذه اللاعبين  نجم الفريق وليد سليمان وسغد سمير  ومن المنتظر تشكيل الاهلي المكون من :
محمد الشناوي في حراسه المرمي
خط الدفاع ويتكون من بدر بانون -وعلي معلول - ايمن اشرف - محمد هاني
خط الوسط : عمرو السوليه - حمدي فتحي- جيرالدوا - افشه - كهربا 
خط الهجوم : محمد شريف 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author