من اغرب العادات و التقاليد و الثقافات للشعوب حول العالم

 

يقولون إنه عالم صغير ، لكن هل هو حقا؟ ما مدى فظاعة أننا ندرك بصدق تقريبا تلك الثقافات الفريدة من نوعها بكل تقاليدها غير العادية؟

البشر محددون جدا في طريقة وجودهم لدرجة أن ما يبدو كثقافة معيارية للبعض يبدو وكأنه اعتقاد غريب للاخرين.

وتذكر أنك إذا بحثت عن العمق الذي يعنيه ذلك في الجزء الخلفي من هذه التقاليد غير العادية ، فستجد على الأرجح أنها ذات معنى غريب ، بغض النظر عن غرابة الأطوار فيها.

لذلك دعونا نتحقق من بعض التقاليد الغريبة حول الساحة ، وتذكر حقيقة أن ما قد يبدو أيضا غريبا جدا بالنسبة لك يبدو طبيعيا تماما بالنسبة لمختلف الشعوب. والعكس صحيح!

 ( 1 ) حمل الزوج لزوجته فوق الفحم المشتعل ، الصين

تتبع بعض القبائل في الصين أسلوب حياة غير عادي يحمل فيه الزوج زوجته ويمشي فوق الفحم المحترق.

تعتقد هذه القبائل أن هذه الممارسة ستساعد الزوجة في العمل الشاق بدون ألم. ويوافق البعض على أن المشي على الأقدام فوق الفحم المحترق يمنع الكوارث العشبية.

يختار البعض تجربة ذلك لأن الزوج والزوجة يتخذان خطوتهما الأولى في منزلهما الجديد.

عادة ما يفعل الزوج هذا حافي القدمين وزوجته فوق ظهره. أوه ، هذا التقليد يبدو مؤلما جدا!

 ( 2 ) مهرجان قفز الطفل الصغير بإسبانيا

في مهرجان سنوي يعرف إقليميا باسم El Colacho داخل قرية Castrillo de Murcia الإسبانية ، يركض رجال يرتدون زي الشياطين الصفراء ويقفزون فوق الرضع.

خلال هذا المهرجان ، يتم وضع الأطفال الصغار الذين ولدوا في العام السابق في صفوف منظمة من الوسائد موزعة في شارع عام. ثم يرتدي الرجال ملابس صفراء زاهية ، ويبدأ الرجل مرتديا قناع غريب في الجري على الطريق قفزا فوق صفوف الأطفال مثل حواجز أولمبية.

بدأت هذه الثقافة في أوائل القرن السابع عشر ؛ ويعتبر أهل القرية أنها تحافظ على الشيطان بعيدا عن هؤلاء الأطفال. يتم رش الأطفال بتلات ورود بعد الجري.

( 3 )كسر البورسلين من أجل الحظ الجيد ، ألمانيا

يعرف العرف الألماني باسم Polterabend. حيث يجتمع العديد من الازواج و الزوجات مع اقربائهم و يفوموا بكسر العديد من الاوانى الجزفية و اطقم البورسلين

يجب على الأزواج بعد ذلك حل المسائل المكسورة. يعتقد أن طريقة الحياة هذه توفر ثروة طيبة للزواج الجديد. أو على الأقل لفضح الزوجين أهمية اللوحات الصعبة والوحدة ، والتي يمكن أن تكون جزءا أساسيا من أي زواج.

 ( 4 )الاحتفال بعيد ميلاد القرفة ، الدنمارك

إذا كنت غير متزوج في الدنمارك ، فمن المعتاد بين رفاقك وعائلتك إقامة احتفال لك من خلال اغراقك بالقرفة عندما تبلغ 25 عاما.

يعتبر الكثيرون أن تواريخ الثقافة الفرعية عادت إلى الوقت الذي كان فيه بائعو التوابل يتجولون ويستمرون في كونهم عزابا. لم يستقر هؤلاء الباعة بأي حال من الأحوال في مكان واحد لفترة كافية لمقابلة شريك مناسب.

لكن ، على الأرجح ، خزن الشعب الدنماركي هذا التقليد لأنه يمنحهم بطريقة مسلية للاحتفال بعيد ميلاد كبير.

بشكل صحيح ، الأمر كله عبارة عن ضحكة وألعاب حتى تبلغ 30 عاما ، ثم يغيرون القرفة بالفلفل. هذا لا يبدو مسليا!

 ( 5 ) تحية العقعق ، إنجلترا

في إنجلترا ، يعتقد أن رؤية العقعق المنفرد يولد حظا مروعا ، ومع ذلك ، فقد قدم لك البشر الإنجليز ترياقا مناسبا لهذا الحظ الرهيب السائد: تحية العقعق!

لذلك في حال واجهت شخصا ما على الأقدام بمفردي وألقت: "صباحا مناسبا يا سيد العقعق. كيف حال زوجتك هذه الأيام؟ " لا تقلق ، فهم لم يعودوا مجانين أو شيء ما ، ببساطة يصدون الحزن وسوء الحظ

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author