من هو بديل اللاعب المصري صلاح في ليفربول الجديد؟!

تعاقد نادي ليفربول رسمياً، مع المهاجم الدولي البرتغالي دييجو جوتا، القادم من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي ليكون بدلاً للمهاجم المتألق في فريق البلوز الدولي المصري محمد صلاح.

 وصرح اللاعب البرتغالي جوتا في فيديو نشره على الموقع الرسمي للنادي على منصة توتير بقوله: "إنها لحظة مثيرة حقاً بالنسبة لي ولعائلتي، في كل طريقي منذ أن كنت طفلا والآن، والانضمام إلى مثل هذا النادي بطل العالم أمر لا يصدق أنا فقط أريد أن أبدأ".

وتابع اللاعب جوتا، " إن البلوز أحد أفضل الفرق في العالم، الأفضل في الوقت الحالي لأنهم أبطال العالم، وعندما تنظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ترى دائماً الليفر كواحد من أكبر الفرق في البلاد، لذلك من المستحيل أن تقول لا من أجل عقد تعاقد معه".

وقد حل اللاعب جوتا صاحب ال23 عاماً، كبديل للاعب الذي وقع عقد مع النادي الألماني بايرن ميونيخ التعاقد مع الإسبانى الدولي تياجو ألكانتارا الذي لعب مع فريق البلوز، ومن الموقع أن يكون بديل للمهاجم الدولي محمد صلاح داخل الفريق.

وبدأ البرتغالي جوتا اللعب مع نادى جندومار دوري بلده البرتغال، لينتقل بعدها إلى فريق باكوس فيريرا، ومنه إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي أعاره لبورتو البرتغالي، ثم إلى الدوري الإنجليزي ليلتحق بفريق لوولفرهامبتون ، قبل أن يشتريه النادي بعد الإعارة عام 2018م، ثم إعلان إدارة نادي ليفربول عن التوصل التعاقد مع اللاعب بمبلغ 41 مليون جنيه إسترليني وفق التقارير الصحفية البريطانية.

ويتمتع البرتغالي جوتا اللعب في مراكز خلف المهاجم، أو لاعب جناح هجومي على الجهة اليسرى، فقد تمكن من تسجيل 44 هدفاً خلال 131 مباراة مع وولفرهامبتون الإنجليزي.

ويتميز أيضاً جوتا بالسرعة والمهارة، ويتشابه ذلك مع اللاعب والمهاجم المتألق محمد صلاح، حيث من المتوقع أن يتطور كثيراً تحت قيادة المدرب الألماني كلوب.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
نوفمبر ٢٨, ٢٠٢٠, ١٢:٠٦ م - mohammad alqabsi
نوفمبر ٢٥, ٢٠٢٠, ١١:١٢ ص - Omar mohammad
نوفمبر ٢١, ٢٠٢٠, ٢:٢٨ م - Omar mohammad
نوفمبر ٢١, ٢٠٢٠, ٥:٢٥ ص - Slsabeel
About Author

كاتب ومدون صحفي