من هو لاعب العام سعيد الحظ الذي تُوج بفريق المان يونايتد؟!

تَوج إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب البرتغال الدولي برونو فيرنانديز بجائزة لاعب العام مع المان يونايتد، بعد الأداء والمستوى الرائع الذي قدمه مع زملائه بالفريق خلال الموسم الماضي.

ليتفوق اللاعب فيرنانديز بهذا اللقب من إدارة نادي الشياطين الحمر، بعد حصوله على المركز الأول من خلال تصويت الجماهير بنسبة 35%، على كلاً من زملائه بالفريق أنتوني مارسيال الذي جاء في المركز الثاني في الترتيب بنسبة 34%، بينما حصل ماركوس راشفورد بالمركز الثالث بنسبة 10.4%.

وقد نال البرتغالي فيرنانديز صاحب سن 25 عاماً، الشعبية الواسعة له بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع ناديه السابق لشبونة والمنتخب البرتغالي خلال العامين الماضيين وفوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري البرتغالي في موسميين متتاليين وتسجله خلال خوضه 137 مباراة 63 هدفاً وصنع 52 أخرين، ليحظى بذلك اهتمام كبير من قبل الأندية الأوروبية، ليتعاقد بعدها مع فريق الشياطين الحمر.

 وقد تعاقد الفريق اللندني مؤخراً مانشستر يونايتد مع اللاعب الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز في شهر يناير الماضي مقابل 55 مليون يورو، ليصبح بذلك سادس لاعب برتغالي يرتدي قميص اليونايتد، إلا أن اللاعب قد وضع اسمه كأحد أفضل اللاعبين بفريق اليونايتد في الموسم المنصرم، بناءً على تصويت الجمهور له.

ونجح اللاعب خلال مشاركته في 10 مباريات مع زملاء فريقه، وتألقه الرائع مع فريقه الجديد من خلال تسجيل 7 أهداف وصنع 6 أخرين، وقد سبق أن توج بلقب أفضل لاعب ل 3 مرات متتالية مع اليونايتد منذ قدومه وانضمامه إلى الفريق الإنجليزي.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

كاتب ومدون صحفي