هذا الموقع ربحت منه 780 جنيه مصري

الأمر حقيقي وهذا العنوان على رأس موضوعنا اليوم ليس مثل العديد من العناوين البراقة والزائفة التي هدفها إصطياد القراء وزيادة عدد المشاهدات، فما اعتدتُ على كتابة ذلك النوع من العناوين المضللة أبداً، ولم أكن أكتب في هذا الموضوع وعن هذا الموقع إن لم أكن جربته وربحت منه بنفسي.
نعم ربحتُ 780 جنيه بالتمام والكمال واستلمتهم ببطاقتي الشخصية فقط وهو ما يعادل القيمة التي تم دفعها لي وهي 50 دولار
إذاً ما هو الموقع الذي ربحت منه مبلغ 50 دولار؟
وكيف ربحت منه؟ وما الخطوات التي مررت بها حتى وصل هذا المبلغ إلى يدي؟
وهل تستطيع أنت أيضاً أن تربح من هذا الموقع؟


دعوني ابدء من آخر سؤال: هل تستطيع أن تربح أنت أيضاً من هذا الموقع؟ نعم تستطيع، أي شخص بقليل من الجهد والوقت يستطيع أن يكسب 780 جنيه من هذا الموقع فقط.

ما هو هذا الموقع؟
هو موقع يوجوف لاستطلاعات الرأي والاستبيانات العامة، حيث يمكنك أن تستغل أوقاتك الضائعة على صفحات الفيس بوك أو اليوتيوب بدون أي فائدة، في الاشتراك بموقع يوجوف وتبدأ في تلقي رسائل بشكل شبه دوري على ايميلك الخاص وتجيب على عدد من الأسئلة الاستطلاعية في مقابل كسب النقاط، هذه النقاط تضاف إلى رصيدك بالموقع ويتم تحويلها فيما بعد إلى دولارات حقيقية يتم استلامها من أي فرع من فروع بنك ويسترن يونيون باستخدام بطاقتك الشخصية فقط.

خطوات التسجيل بموقع يوجوف بالصور:
1- بداية إن لم يكن لك ايميل مفعل، قم بإنشاء ايميل الكتروني أولا (الأمر بسيط، قم بالبحث عن كيفية إنشاء ايميل وستجد العديد من الشروحات على الانترنت).
2- ادخل على رابط الاشتراك بموقع يوجوف من هنا http://bit.ly/39QgbZc
ستظهر لك نافذة، اضغط على زر (sign in) ثم اكتب ايميلك ورقمك السري للموقع في الخانات المخصصة.
3- سيقوم الموقع بإرسال رسالة تأكيدية إلى بريدك الالكتروني، ادخل عليه ونشط حسابك من خلالها.
4- الآن حسابك جاهز لأن يرسل لك استطلاعات الرأي فأحرص أن تجيب عليها فور وصولها قبل انتهاء صلاحيتها، عندها سيقوم الموقع بزيادة نقاطك عليه مقابل إتمام كل استطلاع.
5- عندما يصل رصيد نقاطك لـ 5000 نقطة يمكنك وقتها أن تسحب 50 دولار من الموقع.
6- هل انتهى الأمر عند هذا الحد؟ لا، يمكنك بالإضافة إلى مليء استطلاعات الرأي، أن تزيد من رصيد نقاطك على موقع يوجوف من خلال دعوة أصدقائك للاشتراك بالموقع من خلال رابط فريد خاص بك (تجده على صفحتك بالموقع) بحيث كلما اشترك صديق عن طريق رابط الإحالة الخاص بك كلما زاد رصيد نقاطك بشكل كبير.

وأخيراً ربما تسألني عن إثبات الدفع من موقع يوجوف والذي يثبت مصداقيته، إليك اجابتي على أحد المنصات عن السؤال الذي يدور بذهنك: هل موقع يوجوف صادق؟ 
أتمنى لك التوفيق والربح ،،

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author