هل أصيب البافاري بلعنة الأهلي قبل المونديال؟

 أيام قليلة تفصلنا عن بطولة ينتظرها جمهور العالم بشكل عام وجمهور المارد الإحمر " الأهلي المصري " بشكل خاص،  هى بطولة كأس العالم للإندية  والتى ستقام بالدوحة عاصمة قطر.

البطولة التى صعد لها ممثل القارة السمراء والفراعنة، النادى الأهلي  يتواجد معه  بطل  أوروبا  وألمانيا، بايرن ميونخ  أو مايلقب بالبافاري.

 هزيمته أمام مونشنغلادباخ :

 

بطل أوروبا ومرعبها كما يطلق عليه والذي أنهى 2020 بهزيمة وحيدة ، بدأ يتخبط  مع بداية العام الحالى 2021، حيث تلقي في الثامن من يناير الجاري وتحديداً في الإسبوع  الخامس عشر من الدوري الإلمانى هزيمة قاسية أمام منافسه  بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لهدفين.

بطل ألمانيا يخرج من الدور التمهيدي للكأس:

وفى صدمة من العيار الثقيل ومفاجأة لجمهور العالم الرياضي،  خرج  البايرن من كأس ألمانيا وودعه توديعاً مبكراً ، حيث تمكن فريق  من الدرجة الثانى من إقصاء  مرعب القارة العجوز.

وودَّع فريق بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا مبكرًا من الدور الثاني في مفاجأة كبرى على يد فريق هولشتاين كيل الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني.

 وخسر بايرن ميونخ أمام هولشتاين كيل بنتيجة 5/6 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافة بالتعادل 2/2.

الفريق الألمانى الذي أرعب أوروبا ، والذي نجح في الخروج من العام الماضي  محققاً  نتائج عالية ولم يخسر سوى مباراة واحدة ، خسر في مناسبتين من أصل ثلاثة مناسبات خاضها في العام الجديد .

هذه النتائج التى قد يراها خبراء كرة القدم عادية وورادة ، قد يراها جمهور المارد الأحمر وزعيم القارة السمراء، مبشر خير للفريق، حيث يأمل عشاق الفانلة الحمراء  في تحقيق نتيجة إيجابية في حال ملاقاة عملاق أوروبا.

فهل يدعم القدر النادى الأهلي ويحقق طموحات جماهيره التى تعشق البطولات ؟

 والآن عزيزي القاري هل تري للأهلي فرصة في اللقب العالمى ؟

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author