هل حان وقت رحيل الفرنسي مبابي عن باريس سان جيرمان قريباً؟!

ربما الأمر صعباً سيكون على فريق البي أس جي الفرنسي، إذا سيرحل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي قدم الأداء الأفضل له خلال الموسم الماضي، بجانب زملاء فريقه خلال الدوري الفرنسي وكأس الفرنسي والتتويج به وكذلك الوصول إلى نهايات دوري أبطال أوروبا.

لكن صحيفة "صندي تايمز" البريطانية قد تحدثت قبل أيام، على أن اللاعب الفرنسي مبابي الفائز بكأس العالم مؤخراً، قد أخطر ناديه بأنه يريد اللعب لموسم أخر في صفوف النادي الباريسي لكرة القدم، على أن يعتزم بعد ذلك الرحيل عن النادي الفرنسي لاستكمال مسيرته الكروية بالانضمام إلى صفوف نادي جديد نهاية الموسم الحالي.

لكن إدارة البي أس جي تفكر في تفكير أخر مغاير له، من أجل منع رحيله عن صفوف فريق النادي بعد أدائه المميز مع الفريق والذي سيوثر بشكل سلبي في حال رحيله عن صفوف الفريق الفرنسي، من خلال سعيها إلى تحسين عقده الحالي وتمديده حتى عام 2022م.

فيما تتنافس الأندية الأوروبية في لفت أنظارها واهتمامها على اللاعب مبابي من أجل خطفه للعب في صفوف ناديها، والتي من أبرزها الريال وبرشلونة الإسبانيين، وكذلك النوادي الإنجليزية كليفربول ومانشستر يونايتد.

وقد وقع اللاعب الفرنسي كليان مبابي صاحب سن ال 20 عاماً حالياً، الذي رشح سابقاً إلى جائزة أفضل لاعب في أوروبا على أدائه الرائع خلال موسم عام2016م، فيما توج بلقب جائزة الفتى الذهبي لكرة القدم في نفس الموسم، وكذلك لجائزة الكرة الذهبية لكرة القدم في عام 2017م، حيث أنه حصل على المركز السابع فيها وهو في سن صغير ال 18 عاماً أنداك.

ويأتي مبابي في المرتبة الثانية كأغلى لاعب في التاريخ خلفاً لزميله البرازيلي لاعب السامبا نيمار بقيمة 180 مليون يوريو له، في عقده مع إدارة باريس سان جيرمان في صيف عام 2018م، قادماً من النادي الفرنسي موناكو الفرنسي، فهل سيقرر فعلاً مبابي الرحيل عن النادي أم أن إدارة النادي ستحسن عقده وتجدده من أجل البقاء مع الفريق نظراً لأدائه المميز.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

كاتب ومدون صحفي