10 أنواع مختلفة من وصفات القهوة



إذا كنت من محبي القهوة، فربما تكون قد جربت وصفات قهوة مختلفة. يمكن صنع قهوة بسيطة لذيذة باستخدام مكونات وطرق مختلفة. هناك عدة أنواع مختلفة من القهوة في العالم، وأكثرها شيوعا هي القهوة المثلجة والكابتشينو والإسبريسو. فيما يلي دليل إلى 10 أنواع مختلفة من وصفات القهوة اللذيذة التي يمكنك صنعها في المنزل.

 الكابتشينو

يصنع الكابتشينو باستخدام كمية زائدة من الحليب الدافئ  أكثر من المعتاد وتضاف بضع قطرات من زيت القهوة إلى جرعة القهوة السوداء التي يتم استخلاصها من حبوب البن. تشكيل رغوة وعادة ما يتم تزيينه بمسحوق الكاكاو.

الإسبرسو

الإسبريسو هو ما يحبه بعض الناس بينما يكره الآخرون. إذا كنت تفضل المذاق الحلو والقهوة الخفيفة، فقد لا تكون من محبي الإسبريسو. الإسبريسو هو مستخلص قهوة نقي مصنوع من الماء وحبوب القهوة ولا يحتوىعلى حليب. يتم صنعه بشكل عام باستخدام آلات استخراج محددة وعادة ما تتوفر في المقاهي.

أمريكانو

أمريكانو عبارة عن جرعة واحدة من القهوة تضاف إلى كوب واحد من الماء الساخن، يمكنك تسميتها نسخة مخففة من الإسبريسو. بعض الناس يفضلونه مع القليل من المبيض أو السكر أو السكر البني لجعله طعما كريميا وحلوا.

قهوة السوداء

القهوة السوداء هي مجرد مستخلص ماء أو حبوب قهوة أو مسحوق قهوة مع أو بدون محلي. يتم تخمير حبوب القهوة أو مسحوق القهوة في الماء ؛ تعتمد كمية القهوة على مدى قوة القهوة التي تريدها. يتم تقديم القهوة المصفاة ساخنة ويمكن إضافة مواد التحلية إذا أردت ولكن من المفترض أن تكون القهوة السوداء مرارة.

كافيه لاتيه

يتم تقديم مقهى لاتيه تقليديا مع شرائح الكعك والبسكويت. تتكون القهوة من جرعة واحدة من القهوة و 3 أجزاء من الحليب المبخر. يفضل استخدام هذه القهوة في الغالب بسبب مذاقها وقوامها الكريمي. يمكنك إضافة أي محلي من اختيارك وأيضا النوتيلا للحصول على لمسة إضافية.

قهوة التركية

تقدم القهوة التركية بشكل عام مع كوب من الماء والحلوى. لصنع القهوة التركية ، تُطحن حبات البن بشكل مسحوق ناعم وتُغمر في الماء ثم يتم تسخينها حتى الغليان. بهذه الطريقة، ستكون الرغوة بحد أقصى. بمجرد الانتهاء من ذلك، يضاف السكر حسب الرغبة.

قهوة البيضاء

عادة ما يتم تقديم القهوة البيضاء المسطحة في المقاهي. إنها مصنوعة بنسب متساوية من قهوة اسبريسو والحليب كثيف. ثم يضاف محلى مثل السكر أو السكر البني.

موكا كافيه

تحضر عن طريق خلط جزأين من الحليب المبخر وجزئين من الإسبريسو وجزء من شراب أو مسحوق الشوكولاتة مع محلي من اختيارك. عادة ما تكون طبقات في فنجان الإسبريسو في الأسفل ثم الشوكولاتة والحليب في الأعلى. لجعل طعمها أفضل، يمكنك إضافة الكريمة المخفوقة إليها.

قهوة الايرلندية

القهوة الايرلندية هي نوع من القهوة السوداء القوية. تقدم القهوة السوداء المحلاة أو غير المحلاة بقليل من الكريمة المخفوقة.

القهوة المثلجة

تعتبر القهوة المثلجة مشروبا معروفا بعد الوجبة أو مجرد مشروب مسائي، خاصة أثناء العطلات. يتم تخمير القهوة وخلطها مع القليل من الحليب (اعتمادا على مدى قوة الذي تريده لقهوتك). ثم يسكب فوق الثلج في كوب ويعلوه رغوة الحليب أو الآيس كريم أو الكريمة المخفوقة.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أكتوبر ٩, ٢٠٢١, ٢:١٦ م - Eman abuka
أكتوبر ٤, ٢٠٢١, ٣:٣٠ م - Eman abuka
أكتوبر ٢, ٢٠٢١, ٣:٤٤ م - رزان رواشدة
أكتوبر ٢, ٢٠٢١, ٢:٠٣ م - Hussein Abdul-karim
About Author

دبلوم طب التكميلي، دبلوم صناعة الزيوت و علاج بها. ليسانس تاريخ