أفضل موارد للمعلمين لاستخدامها في التعليم

1. الجغرافيا: Google Earth

 قم بجولة في برج إيفل او حتى الصحراء الكبرى. يمكنك القيام بكل ذلك باستخدام Google Earth ، الأداة التي تجعل العالم يبدو أصغر قليلاً بفضل إمكاناته في إنشاء الخرائط. هو برنامج خرائطي وجغرافي معلوماتي يرسم البرنامج خريطة للأرض عن طريق تركيب الصور التي تم الحصول عليها من صور الأقمار الصناعية، والتصوير الجوي ونظم المعلومات الجغرافية الثلاثية الأبعاد الخاصة بالكرة الأرضية.

https://www.google.com/intl/ar/earth/

 

2. للعلوم: الرابطة الوطنية لمعلمي العلوم.

يعد موقع National Science Teachers Association بمثابة منجم ذهب لمعلمي الفصول الدراسية الذين قد لا يشعرون بالراحة في تدريس الجيولوجيا وعلم الفلك كما يفعلون في القراءة والحساب. ستجد مقالات المجلات وأفكار التجارب وموجزًا ​​عن أحدث القصص العلمية في الأخبار.

https://www.nsta.org/

 

3. الأفضل لتعليم المفردات: Flocabulary

يقدم Flocabulary ، المتجذر في البحث والمتوافق مع معايير الولاية والمعايير الوطنية ، مجموعة متنوعة من خطط الدروس عبر مجالات المحتوى. اعثر على مقاطع فيديو وألعاب مفردات وألعاب قابلة لإعادة الإنتاج والمزيد.

https://www.flocabulary.com

 

4. الأفضل لمنصة الفصول الدراسية عبر الإنترنت: Google Classroom

من خلال مجموعة من الأدوات التعليمية ، أحدث Google Classroom ثورة في الطريقة التي يدير بها العديد من المعلمين فصولهم الدراسية. 

https://classroom.google.com/h

 

5. Google Forms هو برنامج لإدارة المسح مدرج كجزء من مجموعة Google Docs Editors المجانية القائمة على الويب التي تقدمها Google. تشمل الخدمة أيضًا مستندات Google و أوراق Google وشرائح Google ورسومات Google ومواقع Google.https://www.google.com/intl/ar/forms/about/

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author