أفضل 5 محاكيات بلايستيشن لنظام الأندرويد!

من منا لايرغب في تجربة افضل العاب البلايستيشن على هاتفه الذكي في هذه القائمة قدمنا لكم مجموعة من أفضل 5 محاكيات بلايستيشن لنظام الأندرويد!.

كان بلايستيشن واحدًا من أكثر أنظمة الألعاب شهرة على الإطلاق ، ومعه جاء عدد كبير من الألعاب الأسطورية. سيطرت على الجيل الخامس من وحدات تحكم الألعاب بهامش كبير إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالمبيعات ، وشهدت العديد من الامتيازات ، بما في ذلك Final Fantasy و Tony Hawk Pro Skater و Tekken و Spyro و Madden والعديد من الآخرين نجاحًا سائدًا رائعًا.

إذا لعبت جميع العاب البلايستيشن كطفل وترغب في لعبها مرة أخرى ، فإليك أفضل محاكيات بلايستيشن لنظام الأندرويد الآن. لا يوجد الكثير منها ، ولكن سوق محاكي البلايستيشن قوي وجيد بشكل أساسي. لم تتغير هذه القائمة كثيرًا منذ 2018 ولا نتوقع أن تتغير في أي وقت قريبًا ما لم يخرج منافس جديد من الأعمال الخشبية.

 

أيضًا ، لتبسيط الأمور قليلاً ، نوصي إما بـ ePSXe أو FPse لأن هذين هما من أفضل محاكيات بلايستيشن لنظام الأندرويد في هذا المجال ويجب أن يعمل أحدهما بالتأكيد من أجلك.

أفضل 5 محاكيات بلايستيشن لنظام الأندرويد 2022

 

  1. ClassicBoy
  2. EmuBox
  3. ePSXe
  4. FPse
  5. RetroArch

ClassicBoy:-

 

ClassicBoy يعتبر نفسه محاكي الكل في واحد. يدعم مجموعة متنوعة من وحدات التحكم ، بما في ذلك PlayStation وثلاثة أنظمة Game Boy و Nintendo 64 و NES و SEGA و NeoGeo. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات. وهي تشمل دعم وحدة التحكم في الأجهزة وعناصر التحكم في شاشة اللمس القابلة للتخصيص وبعض إعدادات الصوت وحالات الحفظ والتحميل المعتادة. إنه خيار جيد لمن يبحثون عن محاكيات متعددة تحت سقف واحد. ومع ذلك ، عادةً ما تحتوي محاكيات PlayStation المخصصة على المزيد من ميزات التخصيص والتكوين. المشكلة الوحيدة في ClassicBoy هي عمره. بدأ المطور مؤخرًا فقط في تحديث التطبيق مرة أخرى بعد عامين ، لذلك كان لديه بعض الأخطاء التي يجب حلها.

EmuBox

EmuBox هو أحد محاكيات PlayStation الأحدث. إنه أيضًا تطبيق محاكي الكل في واحد. يتضمن العديد من وحدات التحكم ، بما في ذلك SNES و Nintendo DS و NES وبالطبع PlayStation. كان الاستقرار لائقًا أثناء الاختبار. ويشمل أيضًا حالات الحفظ والتحميل ، ودعم كود الغش ، ووضع التقديم السريع ، ودعم وحدة التحكم في الأجهزة. هذا في الأساس أفضل الأساسيات. إنها ليست قابلة للتكوين مثل شيء مثل FPse ، لكنها تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. بالإضافة إلى أنه مجاني تمامًا مع الإعلانات.

ePSXe

يمكن القول إن ePSXe هو أحد أفضل محاكيات PlayStation المتوفرة. يميل هذا إلى أن يكون أسهل قليلاً في الاستخدام. كما أنه مستقر للغاية. كما أنه يدعم وضع تقسيم الشاشة ، وحالات الحفظ والتحميل ، وعناصر التحكم القابلة للتخصيص ، ودعم وحدة التحكم في الأجهزة ، ورسومات OpenGL المحسنة. هناك أيضًا بعض المكونات الإضافية التي تضيف ميزات إضافية. هذا هو الخيار الذي يجب عليك اختياره إذا كنت تريد شيئًا يعمل فقط خارج الصندوق. الجوانب السلبية الوحيدة هي عدم وجود وضع تجريبي وتبدو واجهة المستخدم قديمة. خلاف ذلك ، هذا يعمل ويعمل بشكل جيد.

FPse

FPse هو أحد أكبر محاكيات PlayStation على نظام Android. هذا واحد قابل للتخصيص بشكل كبير. إنه يتميز بالأشياء الأساسية مثل حالات الحفظ والتحميل ، وعناصر التحكم القابلة للتخصيص ، والتوافق العالي ، ودعم وحدة التحكم في الأجهزة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على مجموعة من الخيارات المتقدمة والمكونات الإضافية والإضافات التي تساعدك على تشغيل الألعاب بشكل صحيح. يمكنك اختيار رسومات أفضل أو لعب أفضل للعبة حسب جهازك. مثل ePSXe ، هذا ليس لديه نسخة مجانية لتجربتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا المنحنى على منحنى تعليمي أكثر حدة نظرًا لمجموعته الهائلة من الخيارات.

RetroArch

RetroArch هو من بين أشهر محاكيات Playstation. يتميز المحاكي أيضًا بدعم متعدد المنصات. إنه يدعم إلى حد كبير كل ما يمكنك التفكير فيه ، في الواقع. يمكنك تنزيل كل نظام على حدة كمكوِّن إضافي. هذا يعني أن هناك مستوى إضافيًا من التعقيد عند مقارنته بمعظم محاكيات PlayStation. ومع ذلك ، إذا تعلمت إتقان هذا التطبيق ، فلن تضطر إلى البحث عن تطبيق آخر لبعض الوقت. في تجربتنا ، فإن جوهر PlayStation مستقر نسبيًا ويعمل بشكل جيد. إنه مجاني تمامًا (ومفتوح المصدر).

الخاتمة

 

إذا فاتنا أي من أفضل برامج محاكاة بلايستيشن لنظام الأندرويد. توجد العديد من محاكيات البلايستيشن على الايفون ولاكنك قد تحتاج الى عمل جلبريك لجهازك فأخبرنا عنها من خلال التعليقات ادناة.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author