تسريب Apple جديد

تم الكشف عن Apple iPhone 14 Speed ​​Shock في تسرب Apple جديد

من المتوقع أن تقدم Apple أجيال مختلفة من شرائح iPhone القادمة لأول مرة في تاريخ iPhone. كان من المتوقع أن تكون الاختلافات بينهما طفيفة ، لكن تسربًا جديدًا ربما يكون قد فجر هذه التوقعات.

 

تعد شريحة A16 الجديدة من Apple ، والمقتصرة على طرازات iPhone 14 Pro ، بأداء هائل ومزايا بطارية أكثر من  A15 ، والتي يتم الاحتفاظ بها للأجهزة غير Pro ، وفقًا لما ذكره أحد التسريبات المجهولة

بالمقارنة مع سابقتها ، تقدم A16 أداء أسرع بنسبة 42٪ و 35٪ لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، على التوالي ، وفقًا لـ iHacktu. لم يتم رؤية مكاسب بهذا الحجم منذ معالج A10 في iPhone 7 في عام 2016 ، والذي كان أسرع بنسبة 40 بالمائة على وحدة المعالجة المركزية وأسرع بنسبة 50 بالمائة على وحدة معالجة الرسومات من A9 في iPhone 6S.

 

علاوة على ذلك ، يعد iHacktu بمكاسب كبيرة للبطارية ، بما في ذلك عمر بطارية إضافي لمدة ساعتين و 10 دقائق وزيادة في سرعات الشحن السريع ، مع وصول شحن طرازات iPhone 14 Pro إلى 50٪ في 16 دقيقة فقط. هذا هو نصف تقدير Apple لمدة 30 دقيقة لجهاز iPhone 13 Pro.

تحديث 06/20: في مقابلة مع iHacktu ، كشف المسرب أن بيانات أداء A16 تأتي من "المراحل الأولى من الاختبار ، مما يعني أنه يمكن أن يختلف" ، لكنها تأتي من مصادر موثوقة في السنوات الأخيرة.

في برنامج قياس الأداء الشهير Antutu ، قام iHacktu أيضًا بتغيير توقعاته من A16. يدعي المتسرب أن المعالج يمكنه تحقيق 920.000 نقطة من الإطلاق ، بعد أن ادعى في وقت سابق أنه سيحصل على 896.000 نقطة (مقابل 777.000 لجهاز iPhone 13).

 

علاوة على ذلك ، أخبرني iHacktu أن الشريحة بها مساحة علوية ، حيث من المحتمل أن يسجل iPhone 14 Pro Max 950،000 نقطة على Antutu عند تشغيل إصدارات أحدث من iOS 16. كل هذا يخلق صورة وردية للمطورين الراغبين في دفع علاوة على طرازات Pro.

وهذا جزء من قصة أكبر ، حيث ظهر مسربون أقل أهمية بعد نشر معلومات تتعلق بتشكيلة iPhone 14 التي عارضت المعلومات من مصادر أكثر شهرة (تلميح إلى ShrimpApplePro). المصادر الثابتة هي التي غيرت رأيها. من غير الواضح ما إذا كان هذا سيحدث مع بيانات A16 ، ولكن بالنظر إلى حملة Apple الأخيرة على التسريبات ، فإن النمط يبدو منطقيًا حيث يتم إخضاع الهويات الأحدث للرادار.

إنها خطوة كبيرة. LPDDR5 أسرع 1.5 مرة ويستهلك طاقة أقل بنسبة 30٪ من LPDDR4X ، الذي تم استخدامه في أجهزة iPhone السابقة. وفقًا للمصادر ، ستوظف Apple هذا الأخير في إصدارات iPhone 14 الأساسية أيضًا.

 

نتيجة لذلك ، إذا كانت الادعاءات صحيحة ، فقد تكون Apple على وشك تحطيم توقعات المعجبين. ستعمل الشركة أيضًا على تقديم أكثر الحجج إقناعًا منذ ظهور iPhone X إلى جانب iPhone 8. نظرًا للتحسينات في التصميم وترقيات الكاميرا الحصرية على طرازات iPhone 14 Pro ، ستقدم الشركة أيضًا أكثر حجة إقناعًا منذ iPhone X ظهرت لأول مرة بجانب iPhone 8.

يبدو الأمر أكثر فأكثر مثل "go-Pro" لهذا العام سيأتي بسعر أعلى ، ولكن بالحكم على ما تسرب حتى الآن ، قد يكون ثمنًا يستحق الدفع.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author