أي دولة لديها أفضل غذاء؟

 

الولايات المتحدة

 

قد يكون هذا لأن معظم الأطعمة الشعبية في الولايات المتحدة تنشأ في بلد آخر. شريحة البيتزا إيطالية. البطاطس البلجيكية أو الهولندية. الهامبرغر والنقانق؟ من المحتمل الألمانية. ولكن في مطابخ الولايات المتحدة ، تم تحسينها وإضافتها ، لتصبح أيقونات عالمية لمحبي الطعام في كل مكان.

لا تهمل الأطباق الأمريكية المحلية أيضًا.

هناك الأشياء التقليدية مثل حساء البطلينوس ، فطيرة الليمون الرئيسية

 

المكسيك

 

إذا سُمح لك فقط بتناول طعام بلد واحد لبقية حياتك ، فسيكون من الذكاء أن تجعلها المكسيك. المطبخ يحتوي على القليل من كل شيء - لن تشعر بالملل أبدًا.

من بين الانتشلادا والتاكو وهيلادوس وكويساديلا ستجد روعة السلطات اليونانية وثراء الكاري الهندي ؛ حرارة الطعام التايلاندي

 

تايلند

 

العديد من الأعشاب والتوابل في كل طبق نكهات معقدة تتحد بطريقة ما مثل موسيقى الأوركسترا. يناسب التايلانديون التوابل والحامض والمالح والحلو  والمقرمش والزلق في طبق واحد.

بتأثيرات من الصين وماليزيا وإندونيسيا وميانمار، يعد أفضل جزء في تناول الطعام التايلاندي في تايلاند هو حسن الضيافة.

 

الهند

 

عندما يستخدم المطبخ التوابل بكثرة، فأنت تعلم أنك تتعامل مع طهاة مخصصين للنكهة. لا توجد قواعد لاستخدام التوابل طالما أنها تنتج شيئًا لذيذًا. يمكن أن تضيف نفس التوابل نكهة للأطباق المالحة والحلوة ، أو يمكن أن تؤكل في بعض الأحيان بمفردها وأي بلد ينجح في جعل مذاق الطعام النباتي رائعًا دائمًا يستحق بالتأكيد نوعًا من جائزة نوبل.

 

اسبانيا

 

لنأكل ونشرب ، ثم ننام ، ثم نعمل لمدة ساعتين ، ثم نأكل ونشرب. فيفا إسبانا ، ذلك البلد الذي نتمنى جميعًا أن تكون ثقافة طعامه الممتعة هي ثقافتنا.

يتغذى الإسبان على الطريقة التي يرقصون بها الفلامنكو بشغف جامح. يتغذون على الوجبات الخفيفة طوال اليوم مع فترات من الوجبات الكبيرة. من ثمار البحر الأبيض المتوسط إلى غنائم جبال البيرينيه ، ومن أوراق الزعفران والكمون من المغاربة إلى التجارب الجزيئية المجنونة لفييران أدريا.

 

ايطاليا

 

لطالما أسرت الأطعمة التي تكتبها الأطعمة الليبية التي تعتبر أساسًا مركبات للقشدة. كل شيء في غاية البساطة ومن السهل جدًا طهي الطعام وتناوله.

من الريزوتو بالجبن إلى اللحوم المقلية المقرمشة ، المطبخ عبارة عن خلاصة وافية لأطعمة الراحة الممتعة للجمهور. كثير من الناس في منازلهم ، وخاصة المبتدئين. وهنا تكمن تكمن العبقرية الحقيقية في أن الطعام الإيطالي كل فرد.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles