ابو فلة و قصة كفاح سيجلها التاريخ

حسن سليمان المعروف ب (ابو فلة) صاحب مقولة "إن لم تنجح بالبداية ف إضحك حتى تنجح" 

هو صانع محتوى على منصة اليوتيوب (يوتيوبر) بدأ العمل في هذا المجال من ٢٨-٧-٢٠١٦ و كان يقدم محتوى ضعيف وخفيف للألعاب حيث لم يكن ذو شهرة كبيره بل كان بسيطا جدا و لم تكن الفيديوهات تتجاوز ١٠٠ ألف مشاهده ولكن العزيمة و الهمة التي كانت لديه جعلت من المستحيل ممكناً و بشدة.

١٣/١١/٢٠٢٠ هذا التاريخ هو التاريخ الذي شارك به حسن سليمان الفيديو الذي يشمل فترات حياته اليوتيوبريه والتي بدأ فيها مسيرة انجازاته على قناة اليوتيوب الخاصه به وتحدث عن ما مر به من صعاب خلال هذه المسيرة.

أعلن حسن سليمان في الايام القليلة الماضيه انضمامه ل Galaxy Racer ل يفتح طريقاً نحو نجومية ستتلألأ في سماء الشركات الكبرى 

يعتبر حسن رمزاً ل النجاح وهو ما جعله مصدراً يلتجأ اليه الكثير من المتابعين ف مشاهدة العظماء تصنع في النفس العظمة. 

أما عن خفة دمه ف حدث ولا حرج.... لعل ما يمز حسن هو الكوميديا التي يضفيها على محتواه ففي كل مرة يذكر اسمه لا يخلو من الابتسامة لما يقدم من إضافات تجعل الابتسامة رفيقة كل من يشاهده وهو ما جعل المشاهدين يتهافتون عليه من كل الاتجاهات. 

ابو فلة : (مانيجا) (ايسي) هذه الكلمات التي عرف الناس بها هذا الرجل ويذكرها في كل مكان وبذلك فقد ترك أثرا في عقول وقلوب الكثير ممن يتابعونه من حول العالم. 

و بهذه النهاية ف إن أبو فلة ليس الا شاب من مثل كل الشباب الا انه ذو عزيمة و رغبة عارمة في النجاح وهذا ما جعل منه رقماً صعباً في عالم الالكترونيات و علماً عالياً في سماء العالم العربي. 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author