اختيار شواية الفحم المثالية

أي شخص يحب الشوي الممتاز على الفحم. بصرف النظر عن كونه أرخص من تقنيات الشواء المختلفة ، فإنه يوفر نكهة خام مميزة ومميزة للنقانق والبرغر والضلوع والأشياء المشوية المختلفة. يختار بعض الأشخاص شوايات الفحم بدلا من شوايات الوقود نظرا لأنها أسهل في النقل وأكثر أمانا في الاستخدام من الغاز. في حين أن هناك اختلافات في الرأي والاختيار بين المشاوي ، لا يزال هناك شوايات الفحم موجودة هنا لتعيش. لذا ، سواء كان ذلك في نزهة ، أو شواء خارج الباب ، فإن شوايات الفحم ستكون أكبر مما يعوض قيمتها من حيث الفائدة والموثوقية. أثناء اختيار مشاوي الفحم ، لكن من المفيد التعرف على احتياجاتك والتعرف على إيجابيات وسلبيات وجود هذا النوع من الشوايات على الاخر لتجهيزه.

                 

1. مساحة الطهي

لتبدأ ، عليك أن تقرر مقدار المساحة التي تحتاجها للشواء. إذا كنت تقوم بالشواء لدائرة صغيرة من الأقارب المكونة من 3 أفراد ، فيمكنك القيام بذلك بشكل صحيح بما يكفي باستخدام شواية 75 بوصة مستطيلة. يجب أن تتذكر المشاوي الكبيرة في حال كنت تطبخ لمزيد من البشر. لن تشعر إذا قمت بنقل شواية صغيرة بحجم خمسة وسبعين بوصة إلى نزهة ضخمة. تذكر أن أبعاد الشواية ستزيد من كمية الأشياء التي قد تشويها بشكل كبير. مجرد النظر إلى الشواية لن يأتي بمفهوم نظيف عن حجم منطقة الشواء. تحتوي بعض الشوايات على رف تدفئة يزيد من الطول الملحوظ لشوايتك.

 

2. قابلية

- احصل على مشاوي ذات عجلات

- حاول اختيار الشوايات التي تكون أجزائها مريحة وخضراء

- تقليل مخاطر إتلاف الشواية عند النقل

- يجب أن تقاوم الشواية أيضا قسوة الاستخدام الخارجي

- لم يعد يدفع مقابل شراء شواية واهية المظهر - اختر الشواية المتينة والدائمة

 

3. الراحة

يأتي عدد قليل من مشاوي الفحم مع أجهزة إشعال خاصة بهم. محاولة اتخاذ قرار بشأن المشاوي التي لديها هذا الخيار. تحتاج الشوايات الأخرى إلى سائل أخف لتشتعل. مع الشاعل المدمج ، قد لا تحتاج الان إلى سائل أخف بعد الان. ثم مرة أخرى ، يمكنك الابتعاد عن السوائل الأخف تماما. قلة من الناس يكرهون النكهة والرائحة التي يوفرها هذا السائل للشواية. إذا كان يجب عليك استخدام الكحول بدلا من ذلك. يحترق عديم الرائحة ولا يضر الان بنكهة طعامك. اختر الشوايات التي يمكن أن تساعدك دون صعوبة في الدخول إلى مقلاة الرماد. هذا يجعل تنظيف الشواية أسهل كثيرا. كما أنه يقلل من كمية رقائق الرماد التي يمكن أن تستقر على طعامك. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأغطية جزءا أساسيا تماما من الشواية. اختر شواية ذات غطاء للحفاظ على الحرارة المحتبسة في الشواية. هذا يسمح بشوي أسرع وبدون دخان.

 

المواد المستخدمة في صنع الشواية هي أيضا حرجة للغاية. يتم تصنيع عدد قليل من الشوايات من القماش الذي يتاكل بدون مشاكل أو لم يعد يقف بشكل صحيح تجاه العناصر. تتحمل الشوايات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل ملحوظ كل من الطقس وحرارة الشواية. حاول التخلص من الشوايات المطلية حيث يمكن للطلاء أيضا أن يتقشر دون صعوبة. على الرغم من صعوبة الحصول على مواد متينة وخفيفة الوزن باستخدامها بين الشوايات ، إلا أنك ستفعل شيئا استثنائيا للبحث عنها. على الرغم من ذلك ، ضع في اعتبارك أن الخاصية الأولى والأساسية الأكثر أهمية التي تبحث عنها في الشواية هي المتانة.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author