اربح المال عن طريق التصفح

هل فكرت بشراء منتج جميل جدا قد تحتاج اليه يوما ما ولكنك وجدته مرتفع القيمة فدارت افكار في عقلك كم ستكسب هذه الشركه من هذا المنتج. وليتني كنت اخذ بعضا من الربح.

ابشرك ان الفرصه متاحه الان في كثير من المتاجر مثل amazon. Souq.com كيف؟ تفضل:

 

١-اذهب الي المتصفح.

٢-ادخل على موقع amazon/affiliate.com

٣-سجل حساب جديد باسمك وادخل المعلومات الماليه لاستلام الارباح 

٤-قم باختيار احد المنتجات التي تضن انك تستطيع ان تسوق لها بطريقه ما. مثلا: وجدت شاحن متنقل ونسبه الربح عليه 10% اختر هذا المنتج وخذ رابط خاص لك للمنتج. ومن ثم قم باخبار بعض الاصدقاء به او انشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

٤-نام.

لان مهمتك انتهت هنا. يأتي الان دور المنشور لهم اذا قامو بشراء المنتج من رابطك ستلاحظ في حسابك في امازون مبلغ مالي بامكانك استخدامه لشراء منتجات من امازون او ارساله الي حسابك البنكي. 

متطلبات تسريع الدخل لهذه المهمه:

1-جمهور او صفحه تجمع مثل الاهتمامات التي تجمع هذا الجمهور فلك الاختيار في اي منصه  مثل الفيسبوك وهي الافضل والاكثر انتشاراً فتستطيع فقط اضافه اشخاص ومن ثم هولاء الاشخاص سيتطلعون اصدقائهم اليك وتنتشر علي هذا المنوال. او التويتر في منصه التويتر بامكانك نشره من ناحيتين اما من ناحيه المتابعين وهي تحتاج شهره او من ناحيه الهاشتاقات وهي لاتحتاج الا التكرار لتظهر الي اكبر عدد ممكن من الناس. الواتساب المنصه الشهيره والاسوء في انتشار الاعلانات لان الاعلان يعتمد علي الشخص المرسل اليه ولا اظن انه سينشر هذا الاعلان لاي منتج كان. بالاضافه الي ان الواتساب لايسمح لك بتحويل الرسائل الي اكثر من 5 اشخاص. 

وبهذا اسهل طرق التجاره الالكترونيه وكانك شريك عالمي.

اتمنى لكم الفائده جميعا. 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أكتوبر ٢٢, ٢٠٢٠, ٦:١٠ ص - Tasneem
أكتوبر ٢٠, ٢٠٢٠, ٤:٣٨ ص - Suzan Ahmad
أكتوبر ١٩, ٢٠٢٠, ٥:١٤ ص - Abd elshfi
About Author