كيف تبدأ بالعمل كوسيط للمواقع الكبيرة(شي إن) بدون رأس مال

بدأ عمل الوسيط للمواقع العالمية ينتشر بكثرة مؤخرا، وهذا لانتشار استخدام هذه المواقع ولإقبال الناس الشديد على التسوق الالكتروني لما يوفره من خيارات كبيرة ومتنوعة ، لذلك فأن الانترنت وهذه المواقع الآن توفر فرص جيدة للبدء بأعمالك الخاصة.

سأقدم اليوم طرق جديده للبدء كعمل وسيط في المواقع العالميه ك شي ان، فوغا كلوست و سويت كير للأشخاص الذين لا يملكون رأس المال ،والتي تعتمد في الاساس على جمع الاموال من مواقع العمل العالميه عن طريق الباي بال ثم الشراء من هذه المواقع وبدء التجارة الخاصة بك .

ما هو الباي بال؟ 

هو عبارة عن شركة أمريكية عالمية تدير المعاملات الماليه عبر الانترنت وتسمح لك بالشراء من الموقع العالمية أو استقبال الأموال منهم ،تتواجد في معظم البلدان لكن للتأكد من بلدك يرجى البحث على موقع جوجل اذا ما كان الباي بال يدعم دولتك (باي بال يدعم معظم الدول العربية) وهو منصة أساسية للبدء بأي عمل عبر الإنترنت.

 

هل الباي بال امن؟

نعم، امن جدا  ما لم يحاول الشخص تزوير أي معلومات او بيانات عنه ،بهذه الحالة يحظر المستخدم ويحجز أمواله. 

كيف يتم فتح حساب في باي بال؟ 

يتم عمل الحساب عن طريق الموقع الرسمي لباي بال عن طريق الإنترنت و يوجد تفصيل وشرح كامل في اليوتيوب عن هذه الطريقة.

 

كيف أجمع الأموال في باي بال؟ 

هناك عدة مواقع للأعمال البسيطة تدعم باي بال وتدفع عن طريقه سأشرح عنها لاحقا في هذه المقال ، لكن اذا كان الشخص يمتلك مهارة معينة ك الفوتوشوب أو إدخال البيانات فإن هذه ميزة تمكنه من العمل في مواقع أكبر والحصول على مبالغ وفرص أكثر .

ماذا يحدث بعد أن اصبح لدي مبلغ مالي في باي بال؟ 

سوف تتمكن من الدفع للمواقع العالميه ك شي ان ، فوغا كلوسيت واي موقع عالمي يقبل الدفع عن طريق الباي بال ،وبذلك تبدأ بتجارة خاصة بك لأنك تمتلك رأس المال المطلوب .

أو يمكنك سحب المبلغ لحسابك الخاص والمتابعه في العمل على هذه المواقع. 

 

 

ما هي شروط العمل في المواقع العالمية؟ 

قبل التحدث عن المواقع هنالك اساسيات للبدء بأي عمل عن طريق هذه المواقع أو عن طريق الإنترنت بشكل عام:

1.أن يكون لديك ايميل الكتروني خاص بك ويفضل أن يكون جيميل، ويفضل ان يكون نفس الايميل المستخدم للباي بال .

2. عند التسجيل في أي موقع من هذه المواقع يجب عليك العودة للإيميل وتأكيد حسابك، هذه الخطوة ضرورية جدا لبدء العمل. 

3.أن تجيد اللغة الإنجليزيه لأنك تتعامل مواقع عالمية وليست عربية ،إن اللغة هنا ضرورة لفهم طبيعة العمل والمطلوب منك.

4.أن تمتلك حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستغرام لأن بعض المهام تتطلب نشر الفيديوهات والمنشورات، ويفضل أن تكون حسابات غير حساباتك الشخصية، حسابات عمل على سبيل المثال. 

5.لا يمكنك استخدام أكثر من حساب في نفس الموقع والا سيتم تتبعك عن طريق ال ip adress 

وحظرك بشكل نهائي من الموقع حيث تعتبر هذه محاولات تزوير. 

6. هذه الموقع مضمونة ومجربة جميعها ولا تقلق عند التأخر بالدفع ليومين أو ثلاثة لأن هذه العملية بطبيعة الحال تأخذ وقت .

7.في البداية سيكون العمل صعب نوعا ما لكن مع الوقت سيصبح الأمر أسهل وستكسب مبالغ كبيرة.

8.جميع هذه الحسابات وخطوات العمل مجانية ولا تحتاج أي مبلغ للبدء.

ما هي مواقع العمل؟

1.picoworkers : من أهم المواقع وأسهلها للاستخدام حيث يمكنك ربح مبالغ كبيرة جدا بهذا الموقع تصل الى الف دولار بالسنة ، وتقتصر على أداء مهمات بسيطة مثل مشاهدة فيديو أو عمل إعجاب لمنشور أو نشر فيديو عن طريق تويتر أو تحميل تطبيق معين ،ثم يطلب منك دليل على أداء المهمة ك اسمك أو اسم الحساب ،ويتم الدفع لك مقابل هذه الأعمال وعند الوصول لمبلغ ٥ دولار أو أكثر يمكنك سحب الأموال ،لربح أكبر قدر من الأموال أنصحك بعمل حساب على موقع reddit وأداء المهام المتعلقة به فهي مهام بسيطة ومربحة لكن للتأكيد لا تقم بعمل أكثر من حساب على أي موقع لانه سيتم حظرك ، يمكنك ايجاد شرح اكبر على موقع اليوتيوب.

رابط موقع picoworkers: 

https://picoworkers.com/?a=c36ad4bd

2. Paidera: طريقة العمل في هذا الموقع بسيطة جدا تعتمد بالأساس على أداء مهمات بسيطة أو حل كويزات أو تعبئة استبيانات وستكسب أيضا عن طريق الإحالات يمكنك سحب أموالك عند الوصول ل ٣٠ دولار

رابط الموقع:

https://paidera.com/?r=1614830

٣ tabweeeb : هذا الموقع للأشخاص الذين يمتلكون مهارات في الكتابة حيث يمكنك كتابة مقال في أي موضوع  تتقنه وستأخد على كل ألف مشاهدة ١٥ دولار يمكنك سحب أموالك عند الوصول ل ٥٠ دولار أي ٣٠٠٠ مشاهده لا يوجد شروط للإنضمام لهذا الموقع فأي شخص يمكنه الكتابة، لكن سيتم مراجعة المقال للتأكد من عدم وجود أخطاء فيها وللتأكد من أن الموضوع مناسب للنشر، للربح من هذا الموقع يجب عليك الاجتهاد وإيجاد مواضيع يقبل الناس على قراءتها ثم نشرها في حسابات السوشال ميديا للتأكد من وصولها لأكير عدد ممكن من الناس.

رابط الموقع:

https://tabweeeb.com/

إن البدء بالربح من الإنترنت يحتاج وقتا  ويكون ببدايته بطيء أيضا لكن مع الوقت سوف تكتشف مهاراتك ويصبح الموضوع أسهل وستكتشف طرق أخرى تناسبك بشكل أكبر لكن يحب أن تبدأ بشيء سهل وبسيط كالمواقع التي ذكرتها سابقا.

  •  

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author