اعرف كيف تزيد جاذبيتك فقط بتعلمك عن مبدأ الحاجة

جميعنا نرغب في ان نكون ذاك الشاب الذي يستمتع دائما بصحبة اجمل الفتيات و يجعل جميع الشبان يراقبونه مفكرين بغيرة " كيف يستطيع ان يحظى باعجاب كل هذه الفتيات مع انه ليس الاكثر جمالاً او ثراءً "

اذا لندخل في الموضوع مباشرة ما هو مبدأ الحاجة " Emotional Neediness " و كيف يؤثر على حياتك العاطفية؟

هو مبدأ طرحه الكاتب Mark Manson في كتابه Models والذي يتلخص بان جذابيتك ترتبط بعلاقة عكسية مع مستوى الحاجة العاطفية لديك اي كلما زادت حاجتك لاهتمام الفتيات كلما اصبحت اقل جاذبية و كلما قلت فرصك في الحصول على اعجابهم.

 

لكن ماذا يعني هذا الكلام وكيف اقلل من مستوى الحاجة لدي؟

انه يعني بانك كلما قضيت وقتا اكثر تفكر في الحصول على الاهتمام, او تقلق حيال ماذا ستقول لتلك الفتاة وماذا سيكون ردها على كلامك, او التدرب على جمل وعبارات من بعض المحتالين على الانترنت لكي تبدو اكثر ثقة وجرأة كلما اظهرت مستويات اعلى من الحاجة للعاطفة والتي ستلتقطها الفتيات مباشرة وترمي بفرصك معهم الى قاع الهاوية.

 

لكن لا تدع ذلك يخيفك فالحل بسيط, ما عليك سوى التوقف عن النظر الى التعرف على النساء الجميلات على انه هدف من اهدافك يجب عليك ملاحقته واتباع المبدأ التالي "ان ارت ان تجد شيئاً توقف عن البحث عنه " اي يجب ان تكون اهدافك المستقبلية خالية من اي شيء يتعلق بالفتيات عندها ستتوقف عن التمثيل بانك شخص اكثر ثقة وقيمة اجتماعية وستصبح كذلك بل اكثر حيث ستجذب الفتيات لك بدون جهد.

اخيرا يمكن تلخيص ما سبق بان تكون اهدافك المستقبلية خالية من السعي وراء اهتمام الفتيات وذلك سوف يزيد جاذبيتك ويقلل حاجتك العاطفية عندها ستتعلم ان تقدر نفسك وتتوقف عن الخوف من التحدث الى الفتيات الجميلات حيث سيصبح هذا الامر ببساطة التحدث مع جارك عند خروجك من المنزل وذلك لانك لا تسعى الى كسب اعجابه.

تابعوا مقالاتي القادمة لمعرفة المزيد عن هذا المبدأ والمزيد من المبادء التى ستغير حياتك العاطفية الى الافضل, الرجاء كتابة استفساراتكم في التعليقات.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author