افضل مواقع الربح من العمل وانت بالمنزل

هل فكرت يوما بتعزيز مصدر دخلك ؟

هل فكرت بربح المزيد من المال والتمتع بالحرية المالية وان تكون رئيس نفسك ؟

اليك افضل مواقع الربح عن طريق الانترنت والعمل من المنزل

الموقع الاول وهو موقع اجنبي يزوره ملايين العملاء كل يوم من اجل الحصول على احد يقدم لهم الخدمة التي يريدونها مقابل مبلغ مادي يتفقون عليه والكثيرون من الاشخاص قد جمعوا ارباح هائلة عن طريق العمل في هذا الموقع انه موقع freelancer سنقدم لكم الرابط في الاسفل :

Hire Freelancers & Find Freelance Jobs Online | Freelancer

طريقة التسجيل في هذا الموقع لا تحتاج الى الكثير من المهارة العالية سيطلب منك معلوماتك الشخصية كالاسم والايميل وكلمة السر والمنطقة وما الى ذلك . طريقة التعامل في هذا الموقع هي اللغة الانجليزية . تقوم بادخال المهارة التي تتمتع بها والخدمة التي ستقدمها وكم اجر كل ساعة تعمل بها . طبعا من الافضل ان تضع رابط للاعمال الخاصة بك  حتى يرى العملاء مهارتك وينتقوك انت من مئات الاشخاص الذين سيتقدمون لهذا العميل ستقدم عرضك للعميل بكل احترافية ولا تكذب بكل الاحوال وان كنت لاتستطيع عمل هذه الخدمة فلا تقدمها حتى تأخذ سمعة جيدة على هذا الموقع ويصبح لديك فيدباك قوي امام العملاء لكي يعودوا للعمل معك مرة ثانية . طبعا هذا الموقع آمن جدا ويتعامل معه الملايين من الاشخص يوميا ويحفظ لك ارباحك من العميل فعند اتمامك للمهمة وتسليمها للعميل سوف يقوم الموقع بحفظ ربحك فوريا . اذا كل ما عليك فعله هو الذهاب للرابط والتسجيل في الموقع والبدء في تصفح الخدمات التي تستطيع عملها , عندما تجد الخدمة المناسبة تأكد من تقديم عرض مناسب وملفت للعميل بحيث يختارك من بين باقي العاملين الاخرين . 

الموقع الثاني لدينا هو موقع fiverr ايضا موقع اجنبي ويتم التعامل عليه باللغة الانجليزية ويتمتع بكمية من العملاء ايضا واسعة جدا مثل موقع  freelancer ويتم عرض يوميا الكثير من الاعمال البسيطة التي يمكن للكثير من الاشخاص العمل بها (تصميم سير ذاتية - عروض تقديمية - كتاية - تصميم فيديوهات - ترجمة .........الخ)

Fiverr - Freelance Services Marketplace for Businesses

طريقة التسجيل سهلة تشبه التسجيل في الموقع السابق .

اذا اعزائي القراء كل ماعليك هو استخدام مهارتك في هذه المواقع وصدقني سوف تجني الكثييير من المال مقابل العمل عليها .

اما بالنسبة للذين لا يملكون ادنى خبرة او معرفة باللغة الانجليزية فلا تقلقوا!

يوجد ايضا مواقع عربية تستخدم نفس اسلوب هذه المواقع الاجنبية تعرض خدماتك عليها مقابل مبلغ مالي .

ولكن يجب التنويه ان هذه المواقع العربية تكون الارباح عليها قليلة نسبيا بالمقارنة مع الارباح في المواقع الاجنبية . ولكن لا تقلق فايضا من خلال هذه المواقع تستطيع ربح الكثير من المال مع القليل من الجهد والاستمراية .

الموقع الاول هو موقع خمسات 

 خمسات - لبيع وشراء الخدمات المصغرة

هذا الموقع لديه عدد زوار هائل ايضا من قبل العملاء العرب وقد ترى لديه ابسط الخدمات التي يشتريها الزبائن فلماذا لا تبدأ بالربح انت ايضا .

يتمتع هذا الموقع بالموثوقية العالية مثل بقية المواقع الاجنبية والتسجيل عليه سهل ايضا ولكن عند تقديمك للخدمات سوف يراجعها الموقع اولا ثم يعرضها على العملاء .

الموقع الثاني وهو موقع مستقل هذا الموقع شبيه تماما بموقع خمسات ويوجد تعاونايضا بيم الموقعين لذا من السهل البدء من خلالهما .

مستقل | وظف أفضل المستقلين لإنجاز أعمالك

 

الآن سوف نتحدث عن المواقع التي تستطيع من خلالها البحث عن وظيفة شغفك والتي ترتاح من خلالها :

اهم هذه المواقع هو موقع بيت دوت كوم حيث يوفر لك هذا الموقع كتابة سيرة ذاتية عليه ومن خلال سيرتك التي كتبتها يستقطب لك الشركات المناسبة والوظائف التي تريدها.

يتيح لك هذا الموقع عرض الكثيير من الوظائف في الكثير من البلدان وايضا وظتئف العمل من المنزل المتاحة . 

كل ماعليك هو ملئ معلوماتك لتعبئة السيرة الذاتية ومن خلالهذا الموقع سوف يرشح لك الكثير من الوظائع للعمل وبامكانك متابعة من شاهد سيرتك الذاتية وعروضك الوظيفية والتحكم بكل هذه الامور من خلال الموقع .

التسجيل بالموقع سهل جدا ويحتاج بعض الخطوات البسيطة لاكمال معلومات من اجل ترشيحات وظائف تناسبك .

رابط الموقع : https://www.bayt.com/ar/ 

وهكذا اعزائي تستطيعون العمل من المنزل والبدء في كسب الاموال من المنزل عن طريق اهم المواقع لسوق العمل الحر اما في حال اردتم العمل الوظيفي فبامكانكم البدء بالبحث عن الوظيفة التي تناسبك وتناسب طموحاتك عن طريق بيت دوت كوم . 

اتمنى لكم التوفيق والنجاح .

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أكتوبر ٣٠, ٢٠٢٠, ٥:٢٦ ص - Babe Ahmed
أكتوبر ٣٠, ٢٠٢٠, ٥:٢٢ ص - Rahaf
أكتوبر ٢٧, ٢٠٢٠, ٣:٠٧ م - Ibrahim Ali
أكتوبر ٢٧, ٢٠٢٠, ٤:٣٦ ص - Jeries Haddad
About Author