الإحساس بجمالك بداية حياتك

  صباح الخير، أو صباح جميل ،أو صباح الورد ،أو كما قال :نزار قباني صباحك سكر لكن سؤال يتردد في داخلي كيف يكون صباحكي جميل ؟كيف يكون صباحكي بداية لحياة جديده ؟بداية لشخصية جديده ،قوية ،جميلة مفعمة بالحياة ،كيف يكون صباح بداية لشبابكي الذي لا ينتهي ؟فأن الحياة تبدأمع إشراقت الصباح ،لذالك عيشي الحياة بكل معانيها ،لا تنسي يا غاليتي أننا سوف نموت في نهاية، لذالك عيشي الحياة ،وكأنها رحلة ممتعه مهما كان فيها من صعاب فهناك لحضات جميلة دائما لذالك نصنع ألبوم الذكريات ،فجعلي لنفسك كل يوم صورة جميلة وذكرى رائعه توضع في صندوق الذكريات .

أولا: تحمسي للإستيقاظ كل صباح من خلال فتح نافذة الغرفة بنفسك، أو أجعلي أحدا يأتي ،ويفتح نافذة الغرفة لتشعري بأشعة شمس تسسلل بهدوء إلى وجهكي الجميل .

ثانيا:لا تنسي يا جميلتي أخذ حمامك صباحي لأن الإستحمام في صباح  لأنه سوف يخلصكي من أثار تعرق ،والإفرازات التي تصدر خلال النوم ،ويعطي لجسمك رائحة جميلة ،وبعد الإستحمام لا تنسي ترطيب جسمك بالكريم ،وإستعمال مزيل العرق ،وبودرة الجسم ،وقص ،وترتيب أظافرك وإزالة شعر الزائد من الأماكن غير المرغوبة .

ثالثا:صففي شعرك بطريقة بسيطة مناسبة للمنزل إذا كنت لا تنوي الخروج ، هناك مجموعة من تسريحات البسيطة التي يمكنكنك أتباعها :مثل الكعكة المرتفعه، أو المنخفضة ،أو السبلة أو ديل الحصان ،وغيرها وتعبر هذه تسريحات مناسبة للمدرسة ،والجامعه ،والعمل للإطلالة بسيطة وأنيقة .

رابعا :ضعي القليل من المكياج على وجهك الجميل لا بأس مثالا من ترطيب البشرة أولا بالكريم ،ثم وضع القليل من كريم الأساس، ثم القليل من البودة الجافة المناسبة للون بشرتك، ثم القليل من أحمر الخدود لإعطاء نوع من الإضاءة لوجهك ،وضعي على عيناكي جميلاتان بعض من الضل باللون الترابي ،أو البيج  مع قليل من المسكاره ،ثم ضعي لون أحمر الشفاه الذي تفضيلينه ليكن من الألوان البصلية ،أو الزهريات لإعطاء إطلالتك نوع من الهدوء والأنوثة .

خامسا:إرتدي ملابس أنيقة ،ومريحة، وبعض الإكسوارات البسيطه. 

سادسا :إحرصي على إنجاز مهامك اليومية المختلفة فإذا كنت ربة منزل إحرصي على ترتيب منزلك كما يليق بك ،وإذا كنت من نساء العاملات فحاولي سيدتي تحضير الطعام ،وترتيب منزلك من ليلة الماضية ،وأحرصي  أيضا على أناقتك في المنزل ،وخارجه ،وإذا كنت طالبة فلا بأس أن تهتمي بنفسك كما قلنا في بداية المقال، لكن إهتمي أيضا بدراستك بجد فان حمل درجة الإمتياز لسنوات متتالية فيها فرحة من نوع خاص .

سابعا :حقيقي شي يفرحكي كل يوم ويدخل سعاده إلى قلبك 

كل هذا الهدف منه أن تعلمي أنكي غالية ،وقوية ،ومميزة ،وتستحقين حياة أفضل فانت الموظفة ،والمجتهدة ،والام ،والزوجه ،والحبيبية أنت أجمل خلق الله فتمسكي بالحياة بقوة كل الحب لكي أنت .

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad