التظاهر الباطني

ما هو التظاهر بالضبط؟ في الأساس ، التجلي هو إدخال شيء ملموس في حياتك من خلال الانجذاب والإيمان ، أي إذا كنت تعتقد أنه سيأتي فهو سيأتي. ومع ذلك ، هناك مظاهر أكثر من قوة الإرادة والتفكير الإيجابي.

 

اكيد معظمنا كبرنا على انو لا تحكو الاشي بصير, او لا تمرضو حالكم بتمرضو فعلا. كيف لو اخدناها هاي الجمله وحولناها لاشي اجابي؟

 

على سبيل المثال: انا انسان ناجح بالحياه, او كطالب الامتحان اللي عندي اياه بكرا سهل وراح احله بسهوله وراح اجيب علامه منيحه فيه و والخ.. لما بتطلع طاقه اجابيه بترجعلك, ولما تطلع طاقه سلبيه كذلك الامر بترجعلك.

 

اذا دايما اقنعنا نفسنا انو الاشياء المنيحه بتصير معنا وانو انا انسان الحظ دايما معاي بتكون هيك فعلا.

 

عده خطوات لتجذب اشياء بتتمناها بحياتك, حتى الحب.

 

الخطوى الاولى : وضح الاشياء اللي بتتمناها.

 

انت الانسان الوحيد اللي بتحلم حلمك, سواء كان شريك جديد او علاقه صحيه او حتى وظيفه جيده. فلذلك اعرف حلمك, حددو واكسبه.

 

شو ما كان حلمك, في اشي اساسي: وهو انو تخلي نيتك واضحه قد ما تقدر يعني على سبيل المثال: انك تحكي انا لقيت شغل اللي بحلم فيه او مثلا لقيت شريك حياتي المثالي, حدد المواصفات اللي بدك اياها وكيف راح يكون.

 

الخطوى الثانيه : وقت ما تحدد الاشياء اللي بدك اياها ابدأ اطلبها واكتبها على ورقه.

 

بمجرد ان تحدد بالضبط شو هي امالك واحلامك واهدافك, بتطلب من الكون اللي بدك اياه بتقدر تعمل هاد الاشي بعده طرق -الدعاء, والتأمل, والتخيل, والتحدث عن نواياك بصوت عال ولكن لازم تحكي اللي بدك اياه بالضبط

 

طريقه الكتابه وهي (طريقه 369) وهي كتابه ما تريده ثلاث مرات عند الاستيقاظ من النوم و ستة مرات عند العصر وتسعة مرات قبل النوم.

 

واذا كان امنيتك شخصا تريده او تريد ان يرسلك لك رساله او حتى ان يتصل بك فابمكانك كتابه اسمه ثلاث مرات ومن ثمه الفعل الذي تريده ان يفعله ستة مرات ووتسعه مرات كيف انك متشكر وسعيد لانك هذا الشي قد حصل

 

على سبيل المثال : (الاسم 3 مرات ) ثم (لقد قام فلان بارسال رساله يعبر بها عن اشتياقه لي 6 مرات) ثم (انا سعيده وممتنه لانه قام بارسال رساله لي 9 مرات)

 

الخطوى الثالثة : ابدأ بالعمل اتجاه ما تريد.

 

يعرف التظاهر ايضا باسم الانشاء المشترك لانه تعاون بينك وبين الكون.

 

وهو بالضبط كون معرفه ما تريده هو نصف المعركه فقط وما راح تشوف اي نتائج من دون ما تشتغل عليها.

 

كن دايما ممتن وسعيد في ما ستحصل او (حصلت) عليه وأمن ان هذا الشئ سيتحقق وبدل طاقتك السلبيه في الايجابيه للحصول على نتيجه افضل. شئ مجرب وضمون وانا شخصيا قد نجح معي في عده امور.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author