الجبل العملاق الشهير رينير Mount Rainier

 

 

يزور هذه الحديقة الوطنية أكثر من مليوني سائح كل عام. سيجد كل من كان هنا ما يفعله ويستمتع بتسلق الجبل أو المشي في حديقة جميلة أو التخييم أو التزلج في الشتاء. يوجد أكثر من 600 مكان تخييم ونزل في الحديقة. يمكن للسياح السفر على طول الممرات الجبلية بطول إجمالي يبلغ 480 كم. على المنحدر الجنوبي عند سفح الجبل هو المكان الأكثر زيارة يسمى وادي الفردوس. إنه حقا واد جميل يستحق المشاهدة.

لا يقتصر معظم زوار الحديقة الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة البرية على المسارات الجبلية المعتادة في Renier ، بل يذهبون لاستكشاف أعماق الحديقة. في فصل الشتاء ، لا يقل عدد السائحين هنا عن الصيف ، حيث أن الطبيعة خلقت أروع الفرص للمتزلجين.

               

وتجدر الإشارة إلى أن قمة جبل رينييه مغطاة بـ 26 نهرًا جليديًا ولكل منها اسمها الخاص. مع كل الثلج والجليد ، فهي عبارة عن نظام جليدي ضخم يضم أنهار كربون وإيمونز الجليدية. أسهل طريقة للوصول إلى نهر نيسكوالي الجليدي. على مدى السنوات الـ 45 الماضية ، زاد عدة مرات ، ثم انخفض مرة أخرى ، مما يشير إلى تغيرات مناخية واضحة. يوفر مسار مذهل بطول 149 كم يمتد على طول منحدرات جبل رينييه ، يسمى مسار العجائب ، الفرصة للاستمتاع بمناظر خلابة لقمم الجبال والأنهار الجليدية. كانت آخر مرة ثار فيها بركان ستراتوفولكانو رينييه في 1820-1854.

توفر هذه المنطقة المدهشة العديد من الفرص الترفيهية الرائعة على مدار السنة ، ولا تقتصر على المشي لمسافات طويلة والتزلج. يمكنك أيضًا تجربة العديد من الأشياء التي ستمنحك متعة هائلة: ركوب الخيل وركوب الدراجات الجبلية وصيد الأسماك ومنتزه الحياة البرية وغير ذلك الكثير.

 

ومن الجدير بالذكر أن أعلى نقطة يمكنك الوصول إليها في جبال كاسكيد هي منطقة الشروق ، على ارتفاع يقارب 2000 متر. يوفر Sunrise إطلالات بانورامية خلابة على المنطقة.

 

مكان آخر مثير للاهتمام للزيارة في منطقة Ohanapecosh هو مسار Grove of the Patriarchs ، حيث ستجد الأشجار التي يزيد عمرها عن ألف عام.

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author