الشوكولاتة الساخنة ..سيدة الشتاء

أحب الشتاء كثيرا وأحب الطقس الأكثر برودة ، احب المطر،وأحب الثلج الذي يتساقط لتغطية الأرض وأطراف الأشجار ، وأحب أن أغتنم أي فرصة لأكون بالخارج وأستمتع بوقت فريد من العام. لا يوجد شيء أفضل من القيام بنزهة شتوية طويلة أو قضاء بضع ساعات في الخارج لبناء رجل ثلج مع الأطفال أو الأصدقاء. وليس هناك اجمل من احتساء كوب من الشوكولاته الساخنة في تلك الاجواء المميزة.
 الشوكولاتة الساخنة هي مشروب ساخن يتكون من شوكولاتة مبشورة ،وشوكولاتة ذائبة أو مسحوق كاكاو  وحليب ساخن أو ماء ، وعادة ما يكون مُحليًا وهو
 المشروب المثالي بالنسبة لي : دافئ ، دسم ، حليبي ، ومليء بالكثير من الشوكولاتة. سواء كنت في المنزل أو العمل أو في زيارة مع الأصدقاء في مقهى محلي ، فإن الشوكولاتة الساخنة هي المشروب الذي سأختاره دائمًا.
أعتقد أن احد اسباب حبي للشوكولاتة الساخنة هو أنها تذكرني بطفولتي عندما كانت امي تعد لي كوبًا من الشوكولاتة الساخنة بعد يوم طويل من اللعب بالخارج  ، أو بعد يوم دراسي شتوي عادي .
كم احببت ذلك المشروب في صغري وكم كان ممتعا عندما كنت أجلس مع عائلتي او اصدقائي نستمتع  بأكواب الشوكولاته اللذيذة ،في اجواء عائلية فريدة.
بالإضافه لكون الشوكولاته الساخنة لذيذة فانها مفيدة
ففي القرن السادس عشر إلى القرن التاسع عشر ، تم تقييم الشوكولاتة الساخنة كدواء بالإضافة إلى مشروب. فقد كتب المستكشف فرانسيسكو هيرنانديز أن مشروبات الشوكولاتة ساعدت في علاج الحمى وأمراض الكبد كما اعتقد مستكشف آخر ، سانتياغو دي فالفيردي توريس ، أن كميات كبيرة من الشوكولاتة الساخنة كانت مفيدة في علاج أمراض الصدر .
كشخص بالغ ، واصلت حب الشوكولاتة الساخنة بنفس القدر وما زلت استمتع بتناولها في الاجواء الشتوية الجميلة.

Mariam 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
About Author