ما هي العلامات التي تدل على إعجاب الرجل بكِ؟

إن الحب والعاطفة والإعجاب من أهم الهبات التي حبانا الله بها دون غيرنا من المخلوقات، فمن منا لم يشعر بهذه المشاعر المميزة فعندما يصل الأمر لمشاعرنا يصعب علينا تحديد ما يشعر به الشخص الآخر، وذلك لتعلق الأمر بنا وخصوصيته لنا، إليك عزيزتي القارئة أهم تلك العلامات.

يمكن للشخص الذي يمتلك قدرة على قراءة لغة الجسد أن يميز إعجاب شخص ما به، ولتعرف ذلك عليك فقط أن تركز في تصرفاته ونظراته وحركاته، وستكتشف فعلاً انه منجذب لك أم لا.

ومن تلك العلامات النظر فهو من أهم الدلالة التي تدل على إعجاب الشخص بك، مثلاً تلاحظ أثناء وجودك مع الاصدقاء أو العائلة توجه انظاره تلقائيا لك دون غيرك مع إصرار تلك النظرات، فالعين كما يقال مرآة الروح تعكس ما بداخلنا، يرافق تلك النظرات المعجبة رفع الحاجب وذلك يحصل لجزءٍ من الثانية، فهي حركة خاطفة سريعة لا يلاحظها الجميع سوى الفطن سريع البديهة. 

أيضا الشعر فإذا رأيت الشخص الذي أمامك يصلح شعره ويسرحه كثيراً وخاصة الفتيات بين الحين والآخر، فهذه دلالة كبيرة على الإعجاب فهو يحاول أن يظهر بمظهر جميل أمامك فهذه حركة لا إرادية غير مقصودة من الشخص. 

أيضاً تذكر التفاصيل فإذا قمتما بمحادثة بينكم وتكلمتما في عديد من المواضيع الشخصية، فالشخص المعجب بك بديهياً سوف يتذكر تفاصيل تلك المحادثة جيداً وسيذكرك بها بعد فترة من الزمن أو عند تشابه الموقف أو ضمن سياق الحديث، سيذكر أيضا الشخص المعجب بك مشروبك المفضل نوع موسيقاكِ المفضل نكهة المثلجات المفضلة لكِ وغيرها من الأمور. 

فتح الفم من أحد العلامات التي لا يهتم لها بعض الناس، بل لأقول فئة كبيرة من الناس، رغم دقتها وعدم ملاحظتها من قبل الناس إلا أن لها أهمية كبيرة، فنلاحظ مرافقة العلامات السابقة فتح الفم البسيط دون الإحساس والسيطرة على هاته الحركة، ثم بعد فترة بسيطة ينتبه لنفسه ويغلق فمه .

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles