دليل عملات FUT في فيفا 23

في سبتمبر 2022، ظهرت لعبة فيفا 23 على الكمبيوتر الشخصي وعلى جميع وحدات التحكم.فيفا هي سلسلة ألعاب من المطور EA. إنها محاكاة لعبة كرة القدم. يمكنك اختيار فريق من بين أكثر من 7200 نادي كرة قدم. من بين هذه الأندية، تم تمثيل العديد من الأندية الأصغر أيضًا ، مثل الدوري السويدي أو المكسيكي. منذ عام 2015 ، أصبح وضع Ultimate Team عبر الإنترنت متاحًا أيضًا. يمكنك استخدام العملات المعدنية في فيفا 23 للحصول على لاعبين أفضل في فريقك. لذا، إذا كنت تبحث عن عملات Fut 23 أو عملات فيفا 23 ، سنقوم أولاً بتوضيح بعض الأسئلة حول لعبة فيفا الجديدة.

 

ما الجديد في فيفا 23؟

 

كما هو الحال في كل ألعاب فيفا الجديدة ، سيتم تحسين الرسومات بشكل كبير في هذا الإصدار. سيكون الجمهور أكثر حدة، وسيكون للعشب المزيد من التفاصيل. أيضًا، سيكون هناك المزيد من اللاعبين الجدد بالإضافة إلى الأندية الجديدة في اللعبة. هناك أيضًا شائعة تفيد بأن فيفا 23 ستوفر أخيرًا وظيفة اللعب المتقاطع. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن للاعبي Xbox و Playstation اللعب ضد بعضهم البعض. هذا بالطبع يضمن تقليل وقت انتظار وضع Ultimate Team بشكل كبير. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك ربح فيفا كوينز xbox one بشكل أسرع.

 

يمكننا أيضًا توقع وضع كأس العالم في هذا الجزء ، حيث لا يمكنك قيادة فريق الرجال فحسب ، بل أيضًا فريق السيدات لتحقيق النصر. هذا يعني أنه سيكون هناك أيضًا العديد من لاعبي كرة القدم في الفيفا. بالتأكيد ، هذا سوف يرضي مشجعات كرة القدم أيضًا. هناك أيضًا بعض الميزات الجديدة من حيث التكنولوجيا. على سبيل المثال ، بمساعدة وظيفة Hypermotion ، يمكنك تسجيل اللعبة بأكملها من خلال كاميرا الملعب. يضمن ذلك أن تبدو الرسوم المتحركة في هذا التسجيل أكثر سلاسة وواقعية. يمكنك أيضًا قص مقاطع فيديو رائعة منه. يجب أن يكون منشئو المحتوى على وجه الخصوص سعداء بهذه الوظيفة.

 

ما هو فريق Fifa Ultimate؟

 

Fifa Ultimate Team ، هو نمط عبر الإنترنت في فيفا. يمكنك إنشاء فريقك الخاص من العديد من اللاعبين. للحصول على لاعبين جدد لفريقك ، عليك إما استبدالهم بكوينز فيفا 23 أو الحزم المفتوحة. ومع ذلك ، يمكنك فقط فتح الحزم مقابل نقود حقيقية. كلما ربحت المزيد من الألعاب ، كلما حصلت على عملات أكثر. هذا هو المكان الذي يؤتي فيه مستوى مهارتك ثماره. هناك أيضًا بطولات دوري مختلفة في وضع الاتصال بالإنترنت. في البداية ، تبدأ مع فريقك في دوري أضعف بكثير. إذا فزت بالعديد من المباريات واستطعت القتال في طريقك ، فيمكنك التقدم إلى الدوري الأول والتنافس ضد المحترفين.

 

ومع ذلك ، فإن دوري الـ48 ساعة يحظى بشعبية خاصة. كما يوحي الاسم ، يحدث هذا في عطلة نهاية الأسبوع. في هذا الوضع ، يمكنك ربح الكثير من العملات المعدنية والحزم. كلما ربحت أكثر في هذه الألعاب الثلاثين ، كانت المكافأة أفضل لك أو يمكنك فقط شراء أرصدة فيفا 23. هناك أيضًا فصول مختلفة. يمكنك جمع أكبر عدد ممكن من النقاط للحصول على مكافأة في نهاية الموسم. تفقد تقدمك مع نهاية الموسم المعني. لذا ، فإن جميع اللاعبين لديهم نفس الفرص في بداية كل موسم جديد. وبذلك فإن كل جزء من الفيفا هو أيضًا جزء مهم من الرياضات الإلكترونية.

 

لماذا أحتاج كوينز فيفا 23؟

 

كما ذكرنا سابقًا ، تعد عملات FUT 23 المعدنية عنصرًا أساسيًا في Ultimate Team. لا ينبغي الخلط بين هذه القطع النقدية والنقاط. أنت بحاجة إلى العملات المعدنية للحصول على حزم جديدة أو للحصول على لاعبين جدد في سوق الانتقالات. يمكنك كسب هذه القطع النقدية من خلال الألعاب أو المهام الخاصة. على عكس النقاط، لا يمكنك شرائها بأموال حقيقية. لذلك، ستتم مكافأتك على الوقت الذي تستثمره.فإذا كنت لا ترغب في قضاء عدة ساعات في ربح العملات في فيفا 23 ، يمكنك ببساطة زيارة منصة U7buy للحصول عليها بأفضل الأثمان.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٤٣ ص - أيوب بن تعاريت
يناير ١٩, ٢٠٢١, ١٢:٢١ م - Samar
يونيو ٣, ٢٠٢٠, ١٢:٣٦ ص - soleemate