Fifa 17

في لعبة فيفا 2017 وسوف يتم عرض لكم أفضل وأحسن التشكيلات العالمية التي يستخدمها جميع اللاعبين المحترفين داخل لعبة الفيديو فيفا 2017.

ما هي التشكيلات التي يستخدمها أفضل لاعبي FIFA في العالم؟

شارك سبعة ملايين لاعب في كأس العالم التفاعلية 2017 FIFA، لكن 32 منهم فقط وصلوا إلى النهائي الكبير في لندن. يكرس هؤلاء اللاعبون قدرًا كبيرًا من وقتهم لـ FIFA، حيث يلعبون 40 مباراة في بطولات نهاية الأسبوع ويتنافسون في بطولات FUT Champions. بالطبع، يتباهون جميعًا بقدرات لا تصدق، لكن لديهم أيضًا خطة لعب، بتشكيلات وتكتيكات مفضلة.

تحدثنا إلى أفضل المحترفين في نهائي كأس العالم التفاعلية FIFA لاكتشاف التشكيلات المناسبة لهم وكيفية تبديل التكتيكات أثناء المباريات. هل تريد أن تلعب مثل بطل العالم Spencer 'Gorilla' Ealing؟

سبنسر غوريلا إيلينغ

لقد فاز غوريلا بـ 200 ألف دولار عندما تغلب على اللاعب الألماني دويتو 7-3 في نهائي كأس العالم التفاعلية FIFA.

التكتيكات: "لدي تشكيل ألعب به، ولكن مع خصوم مختلفين وتشكيلات مختلفة، يجب أن تتكيف. كل هذا يتوقف على ما يلعبه الخصم وأنت تبدأ من هناك.

"ألعب 4-3-1-2. الجميع يلعب بمهاجم واحد [في FIWC]، لكني أحب أن أسقط في المنتصف، ووجود مهاجمين في الوسط يعني أنه يمكنك القيام بمهاجم واحد. إذا كنت فقط لديك مهاجم واحد، ليس لديك شريك للعب معه ".

ولقد تغلب اللاعب الفرنسي Rocky على Shellz ليفوز بالنهائي الكبير لأبطال FUT في برلين. تعرض للضرب من قبل يانوز في ربع نهائي كأس العالم التفاعلية FIFA.

التكتيكات: تشكيلتي المفضلة هي 4-2-3-1. أعتقد أنه تشكيل دفاعي أكثر استقرارًا وعند الهجوم، يمكنك اللعب بأجنحة. أحب أن أمتلك الكرة، لذا أعتقد أنها أفضل تشكيلة بالنسبة لي. إذا خسرت في نهاية المباراة، سأغيرها إلى 4-3-3 ، وبالتالي فإن الجناح أكثر هجومًا.

فلوريان "CodyDerFinisher" مولر

• كان CodyDerFinisher واحدًا من ثلاثة ألمان وصلوا إلى نهائيات FIWC. تعرض لاعب إف سي بازل للضرب على يد البطل غوريلا.

• التكتيكات: "لدي خطة لعب لكنها تعتمد على الخصم. على سبيل المثال، لعبت ضد [لاعب ليون] رافس وهو لاعب مهاجم للغاية لذا اضطررت إلى تغيير أسلوبي قليلاً. ظل تشكيلتي كما هي ولكن كان أسلوبه مختلفًا؛ فأنت بحاجة إلى التكيف مع خصمك. عادةً ألعب 4-2-3-1 "

راينهارد "رين 10" كراوس مانزوتي

• احتل راينهارد المكسيكي المولد المركز الثاني في النهائي الإقليمي للموسم الثاني لأبطال FUT في ويسلر. لقد غاب عن مكان في الأدوار الإقصائية في FIWC بفارق الأهداف، حيث أنهى مجموعته في المركز الخامس خلف وصيف دويتو.

• التكتيكات: "عادة، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، عليك أن تجد طريقة أخرى. يجب أن تكون مرتاحًا ويجب أن تكون لديك الثقة، ولكن إذا لم تنجح، يجب ألا تكون عنيدًا - يجب أن تكون مرنًا. ألعب 4-2-3-1؛ أنا أهاجم برقمين رقم 10 وأحيانًا ينتشران على نطاق واسع ".

أمان صديقي

• تأهل أمان من روما من خلال نهائيات كأس العالم التفاعلية الإقليمية للأمريكيتين. خرج الأمريكي من ربع النهائي، لكنه أنهى البطولة بأفضل دفاع.

• التكتيكات: "أستخدم تشكيلًا ضيقًا - الكثير من اللاعبين هنا [في FIWC] يتقدمون على نطاق واسع، لكني أحاول تخطي الوسط، واللعب في الثلث الأخير بقدر ما أستطيع خلاق. سأستخدم بعض الحركات المهارية هنا وهناك، لكني ألعب اللعبة بالطريقة التي أريدها - أتحكم فيها بقدر ما أستطيع. أود أن أقول إنها تعتمد على الاستحواذ - على الأقل حتى أحصل على فرصة "

وسوف نستعرض لكم أفضل التشكيلات الموجودة داخل اللعبة FIFA

هل تريد أن تعرف التشكيل المناسب لفريقك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى قراءة هذا الدليل الذي يوضح لك كيفية اختيار أفضل تشكيلات FIFA 17 لك. حتى إذا كنت تعرف بالفعل التكوين الذي يجب استخدامه، فتأكد من قراءة هذه المقالة. ستجد أن هناك العديد من الخيارات وهناك دائمًا مجال للتحسين.

كيف تختار أفضل تشكيلات FIFA 17

قبل أن تبدأ حتى في التعاقد مع اللاعبين، يجب أن تبدأ بتحديد أفضل تشكيل للعبة FIFA 17 ستطبقه على فريقك. إذا تركت القرار في وقت لاحق، فلن تزود فريقك باللاعبين الذين تحتاجهم حقًا وستتم معاقبتك في تناغم الفردي والفريق. يمكنك حل المشكلة عن طريق شراء لاعبين جدد، وفي بعض الحالات، بطاقات تحديد المواقع ولكن الاستثمار سيكون مرتفعًا للغاية. لا يوجد تشكيل أفضل من تشكيل آخر. كل منهم لديه نقاط القوة والضعف. يجب أن تقرر أيهما أفضل لك.

وسوف يتم عرض لم التساؤلات الأكثر شيوعا بين الاعبين

• السؤال الأكثر شيوعًا هو: كيف أقرر التشكيل الذي سأستخدمه؟

• لا توجد إجابة دقيقة، ولكن يجب مراعاة بعض العوامل:

• ما هو أسلوب لعبك؟

• هل غالبا ما تهاجم الأجنحة؟ هل تستمتع بالامتلاك؟ هل لديك اسلوب المريض؟ هل تلعب غالبًا في الهجوم المضاد؟

• بأي تشكيل مألوف لديك وأيها تفضل أكثر؟

• هل هناك أي طريقة تجعلك أكثر راحة؟ هل حصلت على نتائج أفضل مع بعض التشكيل؟

• في أي تشكيلات تعتقد أن اللاعبين مناسبين بشكل أساسي؟

• يمكن استخدام سمات ومهارات لاعبيك الأساسيين بشكل أفضل في بعض التشكيلات؟

• ما هي التشكيلات الأنسب للأهداف التي حددتها لأندية FUT 17 الخاصة بك؟

• هل تريد أن تحاول الفوز في جميع المباريات حتى مع المخاطرة أم أنك ستكون سعيدًا حتى لو لم تفز بجمع المباريات.

أفضل تشكيلات FIFA 17

إذا كنت تريد معرفة أي تشكيل هو الأفضل بالنسبة لك في FIFA 17 ، فيجب عليك تحليل كل تشكيل هنا بعناية. ومع ذلك ، إذا كنت كسولًا جدًا للقيام بذلك ، فقم بإلقاء نظرة على أعلى تشكيل جمعناه لك.

تشكيلات FIFA 17 Ultimate Team الأكثر استخدامًا

التكوينات الأكثر استخدامًا والأكثر شيوعًا هي نفسها تقريبًا. هذا لا يعني أنهم الأفضل. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فهذه اقتراحات جيدة:

4-2-3-1

4-1-2-1-2

4-3-3

4-4-2

4-2-3-1 (2)

تشكيل FIFA 17 الأكثر هجومًا

يرجى ملاحظة أن التشكيل الهجومي الأكثر استخدامًا لا يعني أنه أفضل تشكيل هجومي. إذا كنت تبحث عن تشكيل لأسلوب هجومي، يرجى إلقاء نظرة على أفضل 5:

3-4-2-1

3-4-1-2

3-4-3

3-5-2

4-3-3 (4)

تشكيل FIFA 17 الأكثر دفاعًا

من فضلك، لاحظ أن التشكيل الدفاعي الأكثر شيوعًا لا يعني أنه أفضل تشكيل دفاعي. إذا كنت تبحث عن تشكيل جيد لأسلوب دفاعي، يرجى إلقاء نظرة على أفضل 5:

5-3-2

5-2-1-2

5-2-2-1

4-3-3 (3)

4-2-3-1

أفضل تشكيل للعبة FIFA 17 لأسلوب الهجوم المضاد

هناك تشكيلات أكثر ملاءمة لاستخدامها في أسلوب الهجوم المضاد. إذا كنت تعرف نفسك بأسلوب اللعب هذا ، فيرجى إلقاء نظرة على أفضل 5 تشكيلات لك:

5-2-1-2

5-2-2-1

4-3-3 (2)

4-4-2 (2)

4-2-3-1 (2

أفضل تشكيل للعبة FIFA 17 للحيازة

لا يلعب الجميع FIFA بنفس الطريقة. إذا كنت تفضل أسلوب التمرير والاستحواذ، والاحتفاظ بالكرة معك وبناء لعبتك بصبر ، فيجب أن تنظر إلى أفضل 5 تشكيلات التالية:

4-5-1

4-5-1 (2)

4-1-2-1-2 (2)

4-2-2-2

4-3-3 (5)

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٩, ٢٠٢١, ١٢:٢١ م - Samar
يونيو ٣, ٢٠٢٠, ١٢:٣٦ ص - soleemate
About Author