تطبيقات فى الرعاية الصحية

تطبيقات فى الرعاية الصحية

يجب أن نضع صحتنا على رأس أولويتنا ،لأنها تاج فوق الرؤوس ،فبدونها لن تتحقق أحلامنا ولن نستطيع حتى أن نكمل يومنا بشكل طبيعى بين أحبابنا، ومثل أى مجال من المجالات الأخرى التى يمتلئ متجر جوجل بآلاف التطبيقات المتعلقة بها، كذلك مجال الرعاية الصحية ،لم يخلو من التطبيقات التى تسهل عليكى العناية بصحتك وبصحة عائلتك، وفى هذا المقال سأقدم إليكِ أشهر تلك التطبيقات.

حكيمة\7keema.

إذا كنت مريض ولا تستطيع الذهاب إلى المستشفى وليس هناك من يعتنى بك، أوإذا كان أحد والديك كبيراً فى السن وتريد من يعتنى بهم أثناء وجودك فى العمل فليس هناك أفضل من تطبيق حكيمة لأداء هذه المهمة، فهو يقدم خدمة التمريض المنزلى، بالإضافة إلى دعم المستشفيات بفرق تمريض كاملة، ويقدم هذه الخدمات مجموعة مختارة بعناية من الممرضين المعتمدين والمسجلين من الجنسين. حكيمة تقدم خدمات الأسعافات الأولية والخدمات السريعة كالحقن وغيرها، ورعاية الأطفال والمكفوفين وكبار السن وغيرها من الخدمات التى ستجدها على التطبيق.

يمكنك تحميله من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.keema.users  ا

Vezeeta 

أحد أفضل تطبيقات الرعاية الصحية فى قارة أفريقيا ، تقدم فيزيتا خدمات العثور على أقرب وأفضل مكان للرعاية الصحية ،بالإضافة إلى إمكانية حجز مواعيد لدى الأطباء المتخصصين المسجلين على التطبيق، ويوفر خاصية معرفة تقييمات المرضى لهؤلاء الأطباء لمعرفة الأفضل بالنسبة لك. 

يمكنك تحميله من هنا

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ionicframework.vezeetapatientsmobile694843

 

الطبى- تحدث مع الطبيب الآن.

يمكنك من خلال هذا التطبيق إجراء مكالمات إستشارية مع أفضل الأطباء المتخصصين فى العالم العربى، بالإضافة إلى أنه يوفر أكبر موسوعة طبية شاملة باللغة العربية ، كتبت بواسطة الأطباء أكثر من 10 آلاف طبيب موثوق ، بالإضافة إلى تقديم دليل طبى شامل للرعاية الصحية فى الوطن العربى يشتمل على الأطباء والمستشفيات والمراكز الصحية. هذا التطبيق متاح للجميع ولكن خدمة التحدث مع الأطباء متاحة فقط فى هذه الدول (الأردن، السعودية، الإمارات، مصر، عُمان، البحرين، الكويت، العراق، قطر وفلسطين) .

يمكنك تحميله من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.altibbi.directory 

 

الروشتة- تسوق فورى من الصيدلية.

هذا التطبيق يساعدك على طلب جميع المنتجات أو الأدوية التى تريدها، فى خلال 45 دقيقة فقط من أكثر من 500 صيدلية، حيث تستطيع إرسال صورة لروشتتك أو صورة للمنتج الذى تريده ويقوم التطبيق أتوماتيكياً بالبحث عن المنتج فى الصيدليات الموجودة على التطبيق، ومن مميزات التطبيق أنه مقسم إلى فئات لتسهيل البحث مثل (الأدوية – الشعر- الطفل- المرأة...)، ومن المميزات الأخرى للتطبيق أنه يمكنك البحث عن المنتج عن طريق الأسم، الماركة أو الفئة.

ويمكنك تحميله من هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.elroshetta.minasamir.elroshetta 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٨, ٢٠٢٣, ٣:٥١ م - Aya Mohammed
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٤ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٢٣ م - Abdallah
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Rasha
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٢ م - jawad
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٠ م - Areej Alfateh Salah Aldien
About Author