تعرف على اغرب عادات الزواج في العالم

الزواج علاقة تربط بين شريكين على اساس التفاهم و الحب ومن المفترض ان تكون هذه العلاقة ابدية لبناء اسرة في المجتمع.

والزواج مظهر من مظاهر الفرح وله قدسية خاصة في كل دولة فعادات وتقاليد الزواج كثيرة فالارتباط بين الشريكين له طقوس معينة في كل بلد وفي هذا المقال سنتعرف معا على اغرب عادات الزواج في العالم.

فنزويلا : تقع على الساحل الشمالي لأمريكا الجنوبية ومن عادات الزواج في فنزويلا هي هروب العريس مع عروسته خلال حفل الزواج ،نعم قد تبدو هذه العادة غريبة نوعا ما ولا يقتصر الأمر على الهروب بل يجب عليهما النجاح في ذلك ليدل ذلك نجاح حياتهما.

الهند :  يوجد في الهند الكثير من عادات الزواج الغريبة ولكن اغربها ان تقوم الفتيات من اقارب العروس بسرقة حذاء العريس وعلى العريس ان يتفاوض معهمن لاستعادته  ويجب ان ينجح في ذلك.

اما في اسبانيا على الصديق المقرب من العريس ان يفعل شيء بالفعل غريب وهو ان يقوم بتقطيع ربطة العنق الخاصة بالعريس وان يقوم ببيعها للحضور وتقديم المال للعروسين  

اندونيسيا : في اندونيسيا على الاب ان يعاني كثير هذا اليوم لانه يمنع على العروس أن تلمس قدميها الارض وعلى والد العروس ان ينقلها من بيتها الى بيت زوجها. 

كينيا :اما في كينيا تتعرض العروس الى الاذى فيجب في عليها ان تحلق راسها 

اثيوبيا : في اثيوبيا علي العروس انا تتالم كثير عليها ان تقوم بخلع اسنانها الامامية وان تقوم بوضع قطعة من الطين بالاضافة الى خرم شفتها ووضع قرص من الطين فيها ولهذا القرص دلالة وهي كلما زاد حجمه زاد مقدار مهر العروس

ان الحديث العادات والتقاليد الغريبة في الزواج يحتاج الى الكثير من الوقت. نة

اتمنى لكم قراءة ممتعة 

بقلم امل احمد

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author