تعرف على ما تحتاج إلى معرفته لكيفية تجنب الإفلاس

تعرف على ما تحتاج إلى معرفته لكيفية تجنب الإفلاس

                 العثور على المعلومات حول الإفلاس التي كانت من الصعب جدا العثور عليها في الماضي لم يعد من الصعب العثور عليها اليوم. سوف تجد ان قدرا كبيرا من المعلومات والنصائح التي يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كان الإفلاس هو الخطوة التالية وأفضل طريقة للذهاب نحو القيام بذلك.

        معرفة السبب الحقيقي الذي يتم تقديم للإفلاس من اجله. ماذا حدث في حياتك التي جلبتك إلى هذا المكان؟ ما تحتاج إلى القيام به للتأكد من أنه يمكنك المضي قدما ؟ ما هي الإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذها قبل أن تتمكن من التأكد من أن هذا لن يحدث مرة أخرى ؟

         إذا كنت تواجه الرهن من منزلك ، يمكن تقديم الإفلاس حمايتك من إجراءات الرهن ، في حين أن الإفلاس يتحرك من خلال نظام المحكمة. يمكنك استخدام هذا الوقت الثمين للعمل مع شركة الرهن العقاري الخاص بك. محاولة العمل على تعديل القرض ، أو إعادة التمويل من أجل الحفاظ على منزلك. اضافة الى ان المحامي الخاص بك يمكن أن يساعدك مع هذا.

 

        الصدق قد لا يكون مهما كما سيكون عند الذهاب من خلال الإفلاس الشخصي. إخفاء الدخل أو الأصول قد يؤدي إلى الفصل من المحكمة. ويمكن أن يعني أيضا أنه سيتم منعك اكثر من أي وقت مضى من وجود فرصة لتقديم الإفلاس في أي وقت في المستقبل.

       إذا كنت تفكر في تقديم طلب الطلاق والإفلاس ، ملف الإفلاس أولا. هذا يمكن أن يوفر لك المال في أتعاب محامي الأسرة وجعل الجانب المالي للطلاق أبسط من ذلك بكثير. هناك حالات معينة عندما لا تكون هذه هي أفضل فكرة. تحقق مع محام إفلاس قبل أن تفعل أي شيء.

       جدولة التشاور مع محام الإفلاس الشخصي. العديد من المحاماة تعطي مشاورات مجانية. عادة ، هذه الاجتماعات كافية لتجعلك أكثر راحة مع هذه العملية. لا تدفع محام للتشاور الأولي. إذا كان المحامي لا تعطيك التشاور دون الحصول على رسوم العثور على واحد التي سوف.

         تذكر أن الإفلاس يأخذ حصيلة عاطفية ، وتعد نفسك للمشاعر التي قد تصاحب هذه العملية. مشاعر العار والاكتئاب شائعة ، حتى لو كنت تشعر بالارتياح في نهاية المطاف. تأكد من أن لديك شبكة دعم كافية من الأصدقاء والعائلة لمساعدتك خلال الأوقات الصعبة التي قد تواجهها.

       لا تستخدم أبدا ثغرات شبه قانونية لإرشادك و اخراجك خلال عملية الإفلاس. في حين أن بعض المساعدين القانونيين قد يكون لديهم المعرفة اللازمة لتقديم جميع الإجابات التي تحتاجها ، إلا أنهم لا يستطيعون تقديم المشورة القانونية بشكل قانوني. وبسبب هذا ، لا يضمن لك بأي شكل من الأشكال الحصول على معلومات أو مشورة دقيقة. محام, من ناحية أخرى, لديه التزام قانوني وأخلاقي لتزويدك بمعلومات دقيقة والمشورة السليمة.

       لا تحرج من نطاق الاعتراف لعائلتك وأصدقائك بحقيقة أنك مفلس. سيكون معظم الناس متعاطفين بشكل مدهش مع وضعك. بعد كل شيء ، كانت هناك العديد من التقارير المنشورة التي تنص على أن ثلث السكان في الولايات المتحدة الأمريكية هم مجرد راتب واحد بعيدا عن التشرد.

        لا "تلعب على النظام" قبل تقديم الإفلاس. لا تخرج وتشغل كل من بطاقات الائتمان الخاصة بك, هذا لا تبدو جيدة للقاضي العمل على قضيتك, وأنها لن تبدو جيدة على السجل الخاص بك. بمجرد أن تقرر تقديم ملف ، قم بإنهاء استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك على الفور.

 

       لا تنتظر حتى النهاية للعمل على الإفلاس الشخصي. إذا كنت مثل كثير من الناس ، فإنه من الصعب جدا لمواجهة المشاكل المالية. من الأسهل بكثير تجاهلها تماما. ولكن قبل القيام بذلك ، قد تخلق المزيد من المشاكل لنفسك. الخيارات التي كان من الممكن أن تكون مفتوحة لك قد تكون مغلقة الآن. الوصول إلى المهنية في أقرب وقت كما كنت أعلم أنك بحاجة إلى مساعدة.

     لديك الآن الكثير من المعلومات لاستخدامها لمساعدتك في اتخاذ القرار أو العملية. تطبيق هذه النصائح لخطتك ويجب أن يكون وقتا أسهل بكثير من خلال الحصول على عملية الإفلاس. استخدام بحسن نية ، مع العلم أنها ساعدت الآخرين قبل أن ساعدت أنت.

تابعونا فنحن معكم و اليكم

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
About Author