دعاء ختم القرآن مكتوب كامل :اللهم إنا نسألك إيمانا يباشر قلوبنا

يحرص المسلمون في العشر الأواخر من رمضان على ختم القرآن الكريم، ويبحثون عن دعاء ختم القرآن مكتوب كامل، ونص دعاء ختم القرآن مكتوب علي:”اللهم إنا نسألك إيمانا يباشر قلوبنا، ويقينا صادقا حتى نعلم أنه لا يصيبنا إلا ما كتبت لنا، واجعلنا راضين من الرزق والعيش بنا قسمت لنا.

ويشمل دعاء ختم القرآن مكتوب كامل :” اللهم ارحمنا بترك المعاصي ابدأ ما أبقيتنا، وارحمنا أن نتكلف ما لا يعنينا، وارزقنا حسن النظر فيما يرضيك عنا.

دعاء ختم القرآن مكتوب كامل

ومن ضمن دعاء ختم القرآن مكتوب كامل :” اللهم فارج الهم، كاشف الغم، مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، ارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.

ومن بين دعاء ختم القرآن مكتوب كامل :” اللهم إنا نسألك رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها أمورنا، وتلم بها شعثنا، وتصلح بها غائبنا، وتزكي بها أعمالنا، وتلهمنا بها رشدنا، وترد بها ألفتنا، وتعصمنا بها من كل سوء. ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

ويشمل دعاء ختم القرآن مكتوب كامل :”اللهم إنا نسألك إيمانا لا يرتد، ونعيما لا ينفد، وقرة عين لا تنقطع، ولذة النظر إلى وجهك، ومرافقة نبينا محمد _صلى الله عليه وسلم _ في جنات النعيم.

ومن دعاء ختم القرآن :"اللهم ارحمني بالقرءان واجعله لي إماما ونورا وهدي ورحمة اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار واجعله لى حجة يارب العالمين، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشى وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر. 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يونيو ٢١, ٢٠٢١, ٣:٣٠ ص - سهام محجوبي
يونيو ١٨, ٢٠٢١, ١:٤٤ ص - Ghadeer
يونيو ١٢, ٢٠٢١, ٥:٣٥ ص - Mohamed Abdelmoez Ibrahim
يونيو ٥, ٢٠٢١, ٦:١٥ ص - رزان رواشدة
يونيو ٣, ٢٠٢١, ٤:١٨ ص - Aseel Abu Isaid
About Author