صناعة المال من تصوير هاتفك فقط

صناعة المال من تصوير هاتفك فقط

-8He3m9O8pVTmMfPhXKb3C9AUK0zRFoLfmRlRN9D9SBPHpfoxBw60Efe_Ygxf4rotm5Jui6RSveFe-yl2JzyTW3NiNHhMFs1bUU4JA-o0hOG3fpmtDcYtCxFRyk_gyp9I7R0AJY4

مهنة التصوير

هل لديك الشغف وحب التصوير؟ هل أنت بارع في اختيار الأوقات المناسبة للتصوير واستحداث اللقطات الجميلة وأفكارك جديدة وملهمة؟ كل ما تحتاجه كاميرا هاتف ذات بيكسلات دقيقة، وأفكار مبدعة من خيالك بأبسط المكونات أو من الطبيعة الخلابة ولحظات الشروق والغروب والليالي المقمرة، لذلك جعلنا بين أيديكم أهم المنصات المجانية الخاصة ببيع وشراء الصور عسى أن تنال إعجابكم.

 

LdA5pSw0T8N_TIuz0S5wzkbeq8p9P1gH0VJHHt3RHhBGld0TwBurG4KCT116LlD3CE-cnHoyZ1qXxb_lenvkFnSM71PlNwyAozNjC7C8caLtrcJuOvwawqxRy--Ke3Ec_atZOlsp

أهم منصات شراء وبيع الصور

  • منصة أغورا AGORA:-

وهي منصة عالمية لبيع وشراء الصور واللقطات دون أي عمولات، كما تقيم المسابقات لإختيار أفضل صورة عدا عن تحميل وبيع صورك الخاصة، يمكنك أيضًا الحصول على المكافآت من العلامة التجارية التي أطلقت المسابقة، توفر منصة أغورا تطبيق خاص بها للهواتف الذكية من app store وكذلك Google play، كل ما عليك هو إنشاء حساب على هذه المنصة وإبدأ بكسب المال.

 

  • موقع ومنصة شُترستوك shutterstock:-

وهو من أهم المواقع الخاصة بكسب المال من تصويرك الخاص، ومن شروطها أن تكون الصورة فريدة وليست مسروقة، وأن تكون ذات جودة ووضوح عالٍ، مثل صور مكاتب أو طبيعة أو ديكورات بشكل إبداعي، تتميز المنصة بسهولة رفع اللقطات، لذلك سارع بالتسجيل وانشاء حساب في هذه المنصة.

 

wEWH_3LlUqaTMCCqb_Xl1t8Swk6FBdkXGuhg466iKzQenuaKMPbwidjBiOLm9ztW1Opm7uPH4XXdhag2SoQBhzcRJSPXaS_06x5Kzf3S1mfbHwE2hyqNfCVc7s98fTPmT3gzrETW

 

  • موقع سنابد فوريو Snapped4u:-

وهو موقع تجمع فيه كل أعمالك وتصويراتك والحفلات والمناسبات المميزة مثل أفكار لحفلات الزواج والخطوبة، حيث تسمح للزوار برؤية كافة أفكارك السابقة وتصفحها حتى يختار الأنسب له، وهو موقع يقتطع قيمة 10 دولار مرة واحدة فقط، ويجب أن يكون الحد الأعلى لسعر الصور 20 دولار، ويتم اقتطاع دولار من أرباحك نسبة بسيطة للموقع، ويتم تحويل أرباحك إلى حسابك في الباي بال، في بداية كل شهر أو منتصف الشهر في حال تجاوزت قيمة أرباحك 50 دولار.

 

  • منصة وموقع eyeem:-

هو منصة خاصة بالربح من خلال بيع اللقطات والتصميمات الرائعة للشركات الكبرى وخاصة في إعلاناتها الترويجية، وكذلك جودة ووضوح الصورة وفكرتها الجديدة من أهم شروط الموقع، يتم رفع وتحميل اللقطات وانتظار الزوار حتى يتم اختيارها.

 

  • منصة وموقع 500px:-

وهو من أهم المواقع المختصة في بيع وشراء الصور الفريدة وهو متاح للجميع، يكفي أن تسجل الدخول إلى الموقع للحصول على الكثير من المال، ويجب توخ الحذر أن تكون الصور حصرية وحقوقها محفوظة وخاصة بك ولا تتبع لأي شخص آخر.

 

M3X3GPz7lFIU-kguuWt891JOL3IHtJI6086M6QUqM7I2FCKIlUwVWZOP8V_m-a60tsvn3figy8Cmox55jxQQR1mnFkiFJ79wbbRoTEnw_5DxUlxsNWb_tMdBCktFWFv419vUAwb8

 

  • موقع ومنصة twenty20:-

وهو موقع رائع آخر لكسب الأموال من بيع الصور، وهو عبارة عن المشاركة في المسابقات التي تقيمها الشركات الكبيرة وأصحاب الماركات الكبرى، حيث يبدأ التصويت والتقييم للصورة الأفضل، وتختلف قيمة المكافأة من شركة إلى أخرى.

 

  • منصة وموقع Alamy:-

منصة جميلة لبيع الصور الفريدة ينافس هذا الموقع العديد من المواقع الأخرى، ويقدم نسبة خمسين بالمئة عند بيع الصور الفريدة، و نسبة أربعين بالمئة للصور الغير فريدة، وهذا ما يجعله مميزًا عن باقي المنصات، كما أن هذا الموقع لا يقتطع أي أرباح من الطلبة ويترك نسبة مئة بالمئة من الأرباح دعمًا لهم.

 

  • موقع أدوبي ستوك ومايكروستوك وغيرها الكثير التي تعمل على نفس النظام للحصول على المال وأنت في المنزل.

 

0A5AfgdQT8dcNuvpl7YW6WxL1b76Um0tFI84v53ZVR8dGCw9BO2mxCAFsgnUOv0l0hsyjagYz-BRsoall8x__qmC9ybY4DtxNO-8KxXf7G7jB6SkMXAFt7LRkHHkPyB6yHO0YgsR

المراجع:-

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

ممرضة/صحفية/ كاتبة عندما ينكسر الماء سأعلن انكساري، ومن اتقن الصبر سوف يتقن جميع مستحيلات الحياة.