طريقة جذب المشاهدات والاشتراك في اليوتوب

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت على مواقع الفيديو مثل YouTube أو Metacafe. على الرغم من أنهم في كثير من الأحيان يشاهدون مقاطع الفيديو للمتعة فقط ، إلا أن الكثير من الأشخاص يرغبون في مشاهدة الفيديو من أجل إيجاد حل لمشاكلهم ، بدلاً من قراءة المقالات. لذلك من أجل استهداف هؤلاء الأشخاص وجذب هؤلاء الأشخاص للاشتراك في قناتك ، يجب أن تعرف ما يريد الآخرون رؤيته ثم تقدمه في مقطع فيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى طريق آخر من خلال العثور على الأسئلة التي يطرحها الأشخاص ثم إنشاء مقطع فيديو لهم.

بمجرد إنشاء الفيديو الخاص بك ، فإن الشيء التالي هو وضعه على مواقع الفيديو. على الرغم من وجود العديد من مواقع الفيديو التي تسمح لك بتحميل الفيديو الخاص بك إلى ، أقترح عليك وضع الفيديو الخاص بك على YouTube و Metacafe ، لأن هذين الموقعين يسمحان لمقاطع الفيديو الخاصة بك بالتعرض لأقصى عدد من الأشخاص.

 

تحسين وصف الفيديو الخاص بك

 

بغض النظر عن مواقع الفيديو التي تريد تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إليها ، يجب الانتباه عند وصف الفيديو الخاص بك. هناك ثلاثة أماكن على الأقل يجب أن تفكر فيها:

 

  1. العنوان: العنوان الوصفي المحشو بالكلمات الرئيسية ملفت للنظر مهم جدًا. إنه يحدد ما إذا كان الآخرون سيهتمون أم لا. حاول استخدام كلمات مثل "كيفية القيام بشيء ما" أو "سبع تقنيات لحل مشكلة".
  2. الوصف: يجب أن يصف الوصف بدقة ما يوجد داخل الفيديو الخاص بك. لا يلزم أن تكون طويلة ولكن يجب أن تكون موجزة ووصفية.
  3. الكلمة الرئيسية: هذه هي الكلمات المتعلقة بالفيديو الخاص بك. سيتمكن الأشخاص من العثور بسهولة على مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا قمت بإضافة كلمات رئيسية مناسبة.

الآن بعد تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن الخطوة التالية هي الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

 

تسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك

 

إن تسويق مقاطع الفيديو الخاصة بك ليس بالأمر الصعب كما تعتقد. في الواقع ، يوجد بالفعل الكثير من مواقع الويب التي يمكنك الاستفادة منها. إحدى طرق القيام بذلك هي استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو LinkedIn. والسبب هو أن هناك الكثير من الأشخاص يقيمون في هذا الموقع كل يوم لفترة طويلة. بمجرد التحدث عن الفيديو الذي قمت بإنشائه للتو ولديك رابط لمقطع الفيديو الخاص بك ، ستحصل على زيارات فورية. هناك طريقة أخرى وهي استخدام مدونة وكتابة منشور مدونة يتحدث عن الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام منصة مدونة مجانية مثل Blogger أو WordPress. المفتاح هنا هو أن يكون الفيديو الخاص بك قد اكتسب أكبر قدر ممكن من التعرض.

 

لقد اكتشفت حتى الآن كيفية الحصول على المزيد من المشتركين في YouTube. تحتاج أولاً إلى العثور على ما يريد الأشخاص رؤيته أو المشكلات التي يريدون الإجابة عليها وإنشاء مقطع فيديو لهم. ثم بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، يجب أن تعطي مقطع الفيديو الخاص بك عنوانًا ووصفًا وكلمات رئيسية مناسبة للسماح لكل من الأشخاص ومحرك البحث بالعثور عليك بسهولة. أخيرًا وليس آخرًا ، تحدث عن الفيديو الخاص بك في موقع التواصل الاجتماعي وأنشئ منشور مدونة لذلك حتى تحصل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أقصى قدر من التعرض. لذا اتخذ إجراءً الآن واحصل على الكثير من مشتركي YouTube.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

كاتب مغربي يهتم بكل مواضيع الحياة و أسعى دوما لتقديم الأفضل.