طريقة عمل الكنافة

طريقة عمل الكنافة

 

ما هي الكنافة؟

لذا حان الوقت للتحقق من بعض الوصفات التقليدية، هل سبق لك أن شعرت بالطعم الرائع للكريم في بعض الوصفات التقليدية؟ حسنا، يجب أن تكون وصفة الكنافة هي نقطة البداية، الكنافة والتي يشار إليها أيضا باسم الكنافة، هي حلوى شهيرة في منطقة الشرق الأوسط وعادة ما يتم تناولها في العالم العربي، وعادة ما يتم تقديمها في الكثير من المناسبات السعيدة  فهي حلوى ممتعة يتناورها الناس أي وقت من أشهر السنة 12.

 

 

وصفة الكنافة

وهي متوفرة بأشكال وحشوات فريدة من نوعها (جبن ، شوكولاتة ، فواكه ، إلخ) لتلبية ذوقك، لا تكون الحلوى ذات اللون البرتقالي هي الأفضل دائما في المظهر ، ولكن أيضا في مذاقها الحلو المنعش.

وتعتبر الأطعمة الشهية اللذيذة والمغذية بمثابة مصدر دخل لبعض الأفراد، الكنافة جاهزة عن طريق حشو الكريمة والحليب ومنتجات الألبان الأخرى في طبقتين  وأخيرا خبزها وتقدم ساخنة على غرار البيتزا ، يتم تنظيمها بانتظام في جولات ضخمة يتم بعدها تقليص حجمها حتى يحصل الجميع على حصة.

 

 

وصفة الكنافة

 

مكونات وصفة الكنافة

حسنا ، تحتوي وصفة الكنافة على العديد من العناصر لكنها تستحق المحاولة فعليا.

 

لبن

كريمة ثقيله

لبن مكثف

عجينة الكنافة

سكر

نشا الذرة

سمنة

مسحوق الفستق

يمكنك تزيين الحلوى بالفستق أو القرفة أو السكر البودرة وتجربة الشاي. الكنافة هي حلوى مغذية بشكل مدهش.

 

 

عجينة الكنافة

 

طريقة حفظ بقايا الكنافة

في حالة وجود أي بقايا من الكنافة الجاهزة للأكل وزائد عن الحاجة، ما عليك سوى وضهعا في وعاء محكم الإغلاق والاحتفاظ به في الثلاجة، يجب أن تبقى هناك لمدة 3-4 أيام بينما أنت مستعد لتناول الحلوى الخاصة بك، قم بإعادة تسخينها بصدق.

 

طريقة تسخين الكنافة

الكنافة / الكنافة هي مقرمشة غير عادية ومن الدرجة الأولى في يوم صنعها ومع ذلك، يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة تصل إلى 4 أيام ويمكنك إعادة تسخين الكنافة في الفرن المسخن إلى مائة وثمانين درجة مئوية / 356 فهرنهايت لمدة 10-15 دقيقة أو حتى تسخن. بدلا من ذلك، يمكنك وضعها في الميكروويف لمدة 30 ثانية قبل التقديم.

 

 

وصفة الكنافة

طبق الكنافة

تخبز الكنافة في طبق مخصص لهذا الغرض وهو معروف تاريخياً، ولكن إستخدام أي صينية تساعد في صناعة الكنافة.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
ديسمبر ٩, ٢٠٢١, ١٢:٤٣ م - K.A
أغسطس ٦, ٢٠٢١, ٦:٣٨ م - esraa
مايو ٤, ٢٠٢١, ٢:٥٢ م - ركان الخوالده
أبريل ٢٩, ٢٠٢١, ١٠:٣٢ ص - rahaf Alqaimari