قوالب ووكومرس مجانية

قالب متجر إلكتروني ووردبريس مجاناً

 

يمكنك إستخدام قالب متجر الكتروني ووردبريس مجاناً لمتجرك الإلكتروني، إذا كنت تريد انشاء متجر الكتروني بشكل جديد ويكون هذا المتجر مميز، ولكن ما هو أكثر قالب مناسب للمحتوي الخاص بالمتجر الذي سوف تقوم بإنشائه، توجد الكثير من القوالب المجانية التي يمكن أن تختار منها ما يناسبك وتتميز بانها مجانية ومعربة يمكن استخدامها بكل سهولة، مما يعتبر هذا الأمر دافع لك لإنشاء المتجر الذي تريده.

 

قالب Astra 

 

من أكثر القوالب المجانية الذي يحصل على شهرة واسعة جداََ بين القوالب المختلفة وذلك بسبب إستخدام ما يقارب من نصف مليون موقع هذا القالب، يحتوي القالب على الكثير من المميزات التي تدفع المستخدمين إلى إستخدامه منها:

يعتبر من أكثر القوالب السريعة الموجودة على الووردبريس في القائمة المجانية للاستخدام، يعمل المطورين على تطوير القالب بشكل إحترافي مما يجعله من افضل القوالب، كما يحتوي على الكثير من النماذج الجاهزة التي يمكن أن تقوم بإستيرادها بكل سهولة عند القيام بالضغط عليها ويمكن أيضاََ أن تقوم بعمل تعديل عليها كما تشاء. 

يتوافق القالب مع الكثير من الأدوات ذات الشهرة الواسعة في الووردبريس التي يمكن أن تحتاج إليها في المتجر الإلكتروني مثل أداة المنثور وغيرها من الأدوات الأخرى. 

يدعم هذا القالب اللغة العربية بطلاقة حتى يتيح لجميع أنواع الأشخاص بإستخدامه بكل سهولة. 

يوجد في هذا القالب العديد من إمكانيات التخصيص التي يمكن أن تستخدمها حتى تعدل أو تغيير أي أمر ترديه.

يوجد الكثير من الشروحات لمعرفة كيفية إستخدام هذا القالب وكيفية إستخدام كل الأدوات المتعلقة به، أيضاََ يوجد شرح للنماذج الموجودة فيه حتى تستطيع التعلم على القالب كل شئ يحتويه، يفضل التطبيق على القالب كل ما تتعلمه بشكل مباشر حتى تكون متمكن من القالب بصورة كبيرة. 

 

قالب Zakra

 

إذا كنت تبحث قالب يتمتع بالمرونة فإن قالب ذاكرا هو المناسب لك، كما انه يتميز بالكثير من المميزات التي تضعه في سوق المنافسة بين القوالب الأخرى المدفوعة. 

 

قالب زاكرا من القوالب التي تمتاز بالسرعة كذلك حتى يكون أكثر عملية، يوجد في هذا القالب أيضاََ بعض النماذج الجاهزة التي يمكن إستخدامها والتعديل عليها حتى تتناسب مع المتجر تقدر هذه القوالب بعشرين قالب يمكن القيام بهم أفضل متجر إلكتروني تجاري. 

 

يدعم هذا القالب أكثر من لغة منها العربية بالطبع كما يدعم الترجمة كذلك، كما أنه يدعم المنشئ المرئي المعروف بأسم المنتور. 

 

قالب Shoppingcart

 

من أكثر أنواع القوالب المتخصصة في التجارة على المواقع الإلكترونية لهذا فإنه ممتاز لإنشاء متجر إلكتروني ممتاز وفريد. 

 

يوجد بهذا القالب بعض المميزات التي ينفرد بها وذلك بسبب تخصصه بالتجارة الإلكترونية والأنفراد هذا يوجد فيه بالنسختين الخاصين به، يحتوي القالب على نسخة مدفوعة تحتوي على مميزات أكبر، لا يوجد أي نوع من القوالب الأخرى سواء كانت مجانية أو حتى القوالب المدفوعة به نفس المميزات الموجودة فيه. 

 

من المميزات التي تجعله فريد أنه يسهل إستخدامه بصورة كبيرة وأيضاََ يمكن أن يتخصص بكل سهولة دون الخوض في مشاكل البرمجة وغيرها، لهذا يمكن الاستعانة بالنسخة المجانية في الأول حتى تتدرب عليه وبعدها يمكن أن تستعين بالمدفوعة. 

 

قالب OceanWP

 

 لا يمكن وصف هذا القالب إلا بالأسطورة، وذلك بسبب عمليات التثبيت التي تقترب من الأثنين مليون عملية وليس هذا فقط بل أيضاََ أنه الأعلى في التقييمات الإيجابية على منصة الووردبريس. 

 

لأنه يعد قالب متجر إلكتروني ووردبريس مجاناً شائع جداً بين المستخدمين بسبب استخدامه من قبل ما يقارب من نصف مليون موقع عند كتابة المقالات، يدعم القالب ثماني من المنشآت المرئية التي توجد في الصفحات والأكثر تداول في جميع أنحاء العالم. 

 

يوجد في القالب العديد من النماذج الجاهزة للإستخدام بسهولة، يحتوي القالب على نسخة مدفوعة يمكن تحقيق أكثر من تصميم فوق المستوى الممتاز بها، يوجد النسخة المجانية كذلك والتي يمكن عمل الكثير بها من تخصيص المتجر والأقسام الخاصة به. 

 

من أكثر القوالب التي تتداول على جوجل بشكل سريع وعام، كما أنه يدعم اللغة العربية بكل مرونة ويسر،يوجد بالقالب فهرس قوي جداََ يمتاز بوجود كافة الإجابات فيه التي تخص القالب وأيضاََ طرق إستخدام كل الأدوات المتعلقة بالقالب. 

 

المرونة في إستخدام القالب تصل إلى حد إستخدامه للأشخاص المبتدئين الذين لا يعرفون أي شئ عن التعامل مع الووردبريس إلى الأشخاص المحترفين جداََ،فهما كانت المتطلبات التي تبحث عنها فسوف تكون في هذا القالب. 

 

قالب Shop lsle

 

من أكثر أنواع القوالب ذات الشكل الجميل المميز،يتميز بأنه دائم التحديث والتطوير من قبل الشركة فيوجد الكثير من القوالب التي لا تحدث بإستمرار مما يجعلها في مركز أقل ومهملة من قبل المستهلكين. 

 

يعتبر هذا القالب مثالي في عملية التطوير والتجديد المستمر الذي يسعى إليه أصحاب المتاجر الإلكترونية كلهم وبالطبع هذه التجديدات تتضمن التقنيات الحديثة. 

 

القالب يتصدر محركات البحث بشكل جيد كما أنه يدعم اللغة العربية ومن القوالب السريعة، يوجد للقالب نسخة أخرى محدثة ذات تحديثات أكبر ولكنها مدفوعة. 

 

 

كانت تلك بعض من القوالب التي يمكن ان تقوم باستخدامها في إنشاء المتجر الخاص بك بشكل سهل، حيث ان كل قالب منهم هو قالب متجر إلكتروني ووردبريس مجاناً مما يناسب أي شخص يريد البدء في عمل متجره الخاص.

 

 

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يونيو ٢٤, ٢٠٢١, ٧:٣٢ م - عبد المعطى أحمد ابشر
يونيو ٢١, ٢٠٢١, ٣:٥٥ ص - Esraa mohamed Abd Elmonam
يونيو ٢١, ٢٠٢١, ٣:٥١ ص - Esraa mohamed Abd Elmonam
يونيو ٢١, ٢٠٢١, ٣:٥٠ ص - عبد المعطى أحمد ابشر
يونيو ٥, ٢٠٢١, ٦:٠١ ص - Roqaalyaype