كيفية الحصول على العمولة من برنامج الشركاء أمازون في 2021

كيفية الحصول على المال من برنامج شركات الأمازون المنتسبة في عام 2021

كانت شركة أمازون و برنامج الشركاء التابعين لها التابعة واحدة من طرقي المفضلة لكسب الدخل من التسويق بالعمولة لبضع سنوات. وساعدتني شركة التسويق بالعمولة في تغيير حياتي ، وخاصة الدخل الذي كنت أجنيه من خلال التسويق بالعمولة لصالح لشركة أمازون. 

عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة ، فان أمازون تمتلك اللمسة السحرية. لقد واصلت تحقيق دخل كبير من التسويق بالعمولة لذا شركة أمازون منذ سنوات ، رغم كل التغييرات التي طرأت على برامج الأفييليت لشركة أمازون ومخططات اللجان التابعة لها. 

ما أريد أن أشارككم فيه اليوم هو كيف (على الرغم من التغيرات في أمازون وانخفاض معدلات العمولة)، يمكن أن تحصل على نفس النجاح كمسوق بالعمولة تابع لأمازون أيضا.

ما هو برنامج شركات الأمازون المنتسبة ؟

 يسمى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بأمازون ب "Amazon Associates". ويتيح لك البرنامج كسب ما يصل إلى 10% من قيمة المشتريات و ذالك عبر إرسال قرائك إلى أمازون. عندما يشتري أحدهم المنتج الذي اخترته أو أي منتج اخر على أمازون ، فسوف تحصل على عمولتك. 

معدل العمولة لبرنامج الأفييليت لأمازون يختلف اعتمادا على فئة المنتج ، ومستوى مبيعاتك وما إذا كان الانتقال للشراء مباشرة من طرفك ، أو أنه كان على أمازون ثم قرر الشراء.

ما هي نسبة عمولة الأفييليت على أمازون ؟

 تختلف نسبة عمولة أفييليت أمازون حسب فئة المنتجات. يمكنك تحديد الفئة التي يوجد بها المنتج من خلال الذهاب إلى الصفحة المحددة على أمازون والنظر إلى الفئات. وهناك أيضا اختلاف في أسعار العمولة التي يدفعها الأمازون في مختلف الأقاليم. 

إذا كنت قد بدأت فقط في بناء موقع التسويق بالعمولة للأمازون و تبحث عن كيفية كسب المال كشركة إنترنت في أمازون ، عندها أوصي بأن تنظر عن كثب في أسعار العمولة و أن تختار منتجاتك وفقا لذلك.

كيف أبدأ في الربح من برنامج التسويق بالعمولة الخاص بأمازون في عام 2021 

لكي تصبح أفييليت أمازون في عام 2021 يتوجب عليك التسجيل في برنامج أمازون. تسجيل في مختلف برامج الأمازون هنا. هنا تجد برامج أمازون الأربعة الرئيسية. 

  • أمازون الولايات المتحدة 
  • الأمازون المملكة المتحدة 
  • الأمازون الأمازون أستراليا

وستتاح لكم على الفور إمكانية الوصول إلى شركة أمازون للشركاء المركزية عن طريق ملء استمارة تسجيل قصيرة. وعندها ستتمكن من إنشاء روابط إحالة لأي صفحة تقريبا على أمازون وتبدأ في الترويج لها. تهانينا إذا كنت قد فعلت ذلك ، ولكن استمرار في القراءة ، وخاصة أن هناك الكثير للقيام به في عام 2021 من أجل الحصول على دخل كبير من برنامج شركاء أمازون.

ما الذي تغير في برنامج شركات أمازون المنتسبين في الأعوام 2018 و 2019 و 2021 ؟ 

لقد حدثت الكثير من التغييرات في الأشهر الـ 18 الماضية في برنامج شركاء أمازون. ويشمل ذلك الإخفض في نسبة العمولة ، و كذالك ارفاق بعض التغييرات على سياسات القبول كأفييليت، وتقليص فرص الوصول إلى الطرق التي يمكن بها إنشاء روابط الإحالة.

ما الذي تعنيه هذه التغييرات ، فوق ذالك ، عليك أن تولي المزيد من الاهتمام لكيفية كسب المال من شركات أمازون التابعة. 

لا تزال بعض المواقع التي تروج لفكرة أنه يجب عليك وضع أكبر عدد ممكن من روابط إحالة أمازون على موقعك. كما أنها تروج لفكرة أنه يجب أن التسجيل في جميع برامج أمازون وتأمل أن يقوم شخص ما في تلك البلدان بالضغط على رابط الإحالة ويشتري المنتج. 

أنا أساسا لا أتفق مع هذا. انها تسمى التسويق المنتسب لسبب ما. إذا كنت مجرد أفييليت مرتبط ، اذن فحينها تكون فقدت مئات أو الاف الدولارات من دخل التسويق بالعمولة.

مراحل موافقة أمازون على طلب الإنتساب إليها في 2021

وفي عام 2018 ، بدأت شركة أمازون في تغيير عملية الموافقة بالنسبة للشركاء المنتسبين. وقد تغير أكثر منذ ذلك الحين. أن تصبح الآن شريكا منتسبا للأمازون هو أمر متعدد الأوجه. 

أولا ، لكل إقليم في الأمازون برنامج منفصل لشركات الأمازون التابعة. ولا يوجد اتفاق شراكة مركزي مع الشركات المنتسبة. لذا إذا أردت أن تكسب إيرادات من أمازون الأمريكية عليك أن تكون شريكا منتسبا مع شركة أمازون المنتسبة إلى الولايات المتحدة. وينطبق نفس الشيء على الإقليم الآخر. أمازون كندا ، أمازون المملكة المتحدة ، أمازون ألمانيا ، أمازون أستراليا وهكذا. لن تحتاج إلى التسجيل لفي كل منطقة من تلك المناطق ، قم بالتسجيل في المناطق التي يمكنك ارسال زبناء لها فقط. فإذا لم يكن لديك أي قراء من ألمانيا ، فلا تضيع وقتك في التسجيل!

ما هي الأقاليم التابعة لبرنامج الأمازون ؟ 

كما ذكرت لا يوجد برنامج عالمي لشركات الأمازون. يجب أن تسجل لكل منطقة. وفيما يلي برامج شركة أمازون: فرنسا ، وألمانيا ، وإيطاليا ، والمملكة المتحدة ، وأسبانيا ، والولايات المتحدة ، وكندا ، وأستراليا ، واليابان ، والبرازيل ، والمكسيك ، والهند ، والصين.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author