كيفية الربح من الانترنت

ربما العديد من الأشخاص يهتمون بطرق الربح من الانترنت ولكن يبقى لديهم العديد من المشاكل التي قد يواجهونها وكيفية البدء بالعمل عن طريق تلك المواقع لذلك يسعدني أن أقدم في هذه المقالة عن كيفية الربح من الانترنت من خلال مواقع العمل عن بعد مع شرح آلية العمل بتلك المواقع وتقديم بعض النصائح حولها.

الربح من الانترنت ليست بتلك الصعوبة التي يعتقدها البعض ولكن بنفس الوقت فهي بحاجة إلى بعض الصبر والاستمرار ومعرفة المهارات التي نمتلكها وتقديمها بافضل شكل ممكن كي يرغب العملاء بالتعامل معك بشكل دائم وهنا سوف أتحدث عن تلك المواقع التي سوف تستطيع من خلالها كسب دخل شهري حسب خبرتك ومهاراتك .

كيفية الربح من الانترنت:

كيفية الربح من الانترنت

محتويات:

1- الربح من موقع خمسات.

2- الربح من موقع منجز.

3- الربح من موقع أي خدمة.

4- النصائح اللازمة للعمل.

كل تلك المواقع المذكورة تسمى بمواقع تقديم الخدمات المصغرة, ربما العديد من الأشخاص يعلموها والبعض الآخر لا يعلمون عنها شيئ لذلك يجب عليهم الانتباه ومعرفة آلية العمل عنها.

1- الربح من موقع خمسات:

كيفية الربح من الانترنت

يعد موقع خمسات من المواقع الرائعة والأفضل في تقديم الخدمات المصغرة في الوطن العربي وهو النسخة العربية من موقع fiverr, ويتميز هذا الموقع بكثرة العملاء الموجودين داخله وأيضاً بكثرة الأشخاص الذين يقدمون الخدمات فيه مما يجعل الأمر أكثر صعوبة في الحصول على أول خدمة ولكن مع الوقت وبعض الصبر سيحصل مقدم الخدمة على عمل وهنا يجب الانتباه جيداً عن نوع الخدمة التي يقدمها وعليه أن يكون بالفعل يمتلك المهارة والخبرة اللازمة من تقديمها لأن ذلك سيجعلك مفضل أكثر لدى العملاء ولن يتخلو عنك في المرات القادمة لذلك أنصحك بتقديم الخدمة على أكمل وجه وكما يريد العميل كي تحصل على تقييم جيد.

نوع الخدمات التي يمكن تقيدمها كثيرة وفي جميع المجالات لذلك كن متأكداً من أنك تمتلك المهارة الجيدة فإذا كنت مثلاً تقوم بخدمة الترجمة من الإنكليزية إلى العربية يجب أن تكون بالفعل تمتلك تلك المهارة ولا تقوم بالترجمة عن طريق الغوغل لأنه يعطيك الترجمة بشكل حرفي وليس من الصعب من العميل أن يكون بتلك الطريقة بنفسه لذلك لا أنصحك بالترجمة عن طريقه وسوف يتم كشف ذلك الأمر وذلك يعطيك تقييم سيئ ربما تحتاج إلى بعض الشهور لتحصل على خدمة ثانية.

https://khamsat.com

2- الربح من موقع منجز:

كيفية الربح من الانترنت

لا يختلف هذا الموقع عن موقع خمسات ولكن الموقع ليس لديه عدد كبير من مقدمي الخدمة فهذا ممكن أن يعطيك فرصة أكبر للحصول على عمل بشكل أسرع ويوجد فيه نوع من الخدمات تشبه المشاريع الكبيرة وبالتالي السعر لتلك الخمة سيكون أكبر من غيرها, وبالطبع يجب عليك الانتباه أيضاً للخدمة التي تقدمها وأن تكون بالشكل المطلوب منك وتلتزم بالشروط المطلوبة لتلك الخدمة.

رابط التسجيل للموقع:

https://monjz.com

3- الربح من موقع أي خدمة:

كيفية الربح من الانترنت

يعتبر موقع أي خدمة من المواقع المنافسة لموقع خمسات فهو ثاني موقع من حيث تقديم الخدمات المصغرة, يمكنك من خلاله تحقيق دخل لا بأس فيه إذا حصلت على خدمة معينة وتقديمها بالشكل المناسب والحرفية التي تمتلكها, أيضاً يوجد فيه الكثير من الخدمات التي يمكن أن تقدمها.

رابط التسجيل للموقع:

https://ikhedmah.com

4- تقديم النصائح اللازمة(كيفة الربح من الانترنت):

  1. يجب عليك تقديم الخدمة التي تراها تناسب المهارات التي تمتلكها ولا تعتمد على الوسائل الخارجية لتقديمها.

  2. الالتزام بالوقت المطلوب لتقديم الخدمة أي يجب أن تكون ضمن فترة قصيرة وبالوقت الذي يريده العميل منك فذلك سوف يعطيك فرص أكبر وثقة لدى العملاء.

  3. موقع خمسات أقل خدمة يمكن تقديمها سعرها 5 دولار لذلك لا تقدم خدمة أقل من ذلك السعر لأن الموقع سوف يرفض خدمتك إن طلب سعر أقل ولذلك تم تسميته بحمسات أي أقل خدمة هي 5 دولار.

  4. إذا كان لديك مشاريع سابقة قمت بعملها يمكنك إضافتها فهذا سوف يزيد من فرصتك للحصول على العمل بشكل أسرع ويجعل العميل على ثقة بأنك قمت بتلك الخدمة من قبل.

  5. يمكنك وضع الخدمات على جميع تلك المواقع لا تعتمد على موقع واحد فقط كما يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي غروبات الفيس بوك للحصول على فرص أكثر.

هذا كان شيئ عن كيفية الربح من الانترنت عن طريق الربح من مواقع الخدمات المصغرة يوجد أيضاً العديد من تلك المواقع التي تعتمد على الخدمات المصغرة ولكن هذه المواقع هي الأكثر تدوالاً الآن ولكن الحصول على تفرصك يعتمد على مهاراتك ومثابرتك بالعمل على تلك المواقع والتقييم التي تحصل عليه من قبل العملاء وتصبح من مقدمي الخدمات المميزين, اجعل لنفسك مكاناً بين مقدمي الخدمات المميزين لا تستهر بالعمل المطلوب منك واحصل على أول فرصة واجعلها بداية للحصول على خدمات آخرى هذا الأمر متروك بين يديك إما أن تكون مميز أو تبقى بمكانك وهذا بالطبع لا أحد يريده و أنت بحاجة لذلك للحصول على المال.

لا تجعل وقتك يمر بدون جدوى واجعل مواقع التواصل الاجتماعي ترى مهاراتك ومثابرتك.

هذا كان كل شيئ عن كيفية الربح من الانترنت.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أكتوبر ٢٢, ٢٠٢٠, ٦:١٠ ص - Tasneem
أكتوبر ٢٠, ٢٠٢٠, ٤:٣٨ ص - Suzan Ahmad
أكتوبر ١٩, ٢٠٢٠, ٥:١٤ ص - Abd elshfi
About Author