كيف أصل إلى هدفي؟

من أراد الوصول إلى هدف معين في حياته عليه البدء في الخطوة الأولى، 

و هذه الخطوة هي أن تبتعد عن شعور الخوف والقلق والتردد في البدء ، فكلما تعثر الطريق أمامك عد للمحاولة مرة أخرى.... فطريق النجاح طويل جدا وتوجد به معوقات كثيرة،

هذا أهم ما يجب أن تضعه في ذهنك إياك أن تجلس وتنظر للناجحين من حولك وتتحسر.... قم وابدأ بالخطوة الأولى و لا تخاف سوف تقع مرة  ومرتين وعشرة كلما وقعت قم وعد مجددا إلى أن تصل لهدفك... و تكسب الخبرات من تجاربك الشخصية ، استعن بهذه التجارب وحافظ على الكتمان للوصول،

و إليك كيف تستطيع أن تواجه مخاوفك..

يجب أن تتقبل الفشل في حياتك كأنه جزء مهم منك لتتعلم منه، إن كنت تشعر بنقص في قدراتك تعلم فلا يوجد إنسان خلق متعلم الجميع يحتاج إلى العلم والخبرة المستمرة.. وأصبح الأن كل شيئ متاح على الإنترنت ونستطيع أن نتعلم كل ما نريد، استعن بالخيال وتخيل إنك في طريق النجاح و تحقق أحلامك هذا يحفزك للاستمرار ، لا تفكر بالفشل وتترد في التجربة فإن حاولت وفشلت تكون قد تعلمت من هذه التجربة و عد للمحاولة مرة أخرى وتعلم تجارب جديدة.

والأهم من كل ذلك هو أن لا تستخف بنفسك ولا تستهين بها... لا يوجد إنسان ناجح و إنسان فاشل بل يوجد أحد واجه مخاوفه و وبدأ بالخطوة الأولى و أحد ما زال يستهين بنفسه ويخاف فأنت تستطيع أن تصل لكن ابدأ واستغل وقتك وجهدك و تذكر أن الجميع يفشل لكن الحياة لم  تنتهي عد و قم مرة أخرى و حاول لا تيأس كل هذه التجارب لصالحك. 

طريق النجاح وتحقيق الأهداف  ينتظرك... لا تستهين بنفسك.. ابدأ.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
About Author

I studied media and specialized in journalism and then studied business administration. I have a passion for writing and in the world of sales and marketing.