كيف امتلك كاريزما خاصة للتأثير بالآخرين

الشخص الذي يمتلك كاريزما خاصة غالبا مايكون مؤثرا ومحبوبا من قبل الآخرين،هناك عدة نصائح سنقدمها لك ليكون لديك كاريزما خاصة وتكون اكثر جاذبية مما انت عليه الآن.

 

1. الاهتمام بالصحة النفسية والبدنية : 

يكون ذلك عن طريق ممارسة الرياضة بشكل دوري لانه الرياضة لها فوائد كبيره ومهمه في تحسين النفسية وتحسين شكل الجسم ايضا فالمظهر مهم جدا لتجذب الاخرين 

وذلك يعود عليك بالثقة بالنفس وبالتالي تستطيع ان تحفز نفسك وتستعد لتكون صاحب كاريزما خاصة وقوية.

 

2. طور من نفسك :

لابد ذلك ان يكون عن طريق تطوير مهاراتك, ثقافتك, وافكارك. ذلك لانك ستثبت وجودك وتترك اثرا جميلا ومميزا ااذا جلست مع الاخرين, وسوف يلتفتون لك اذا ابديت رأيك الخاص فيما يتعلق بالحديث الذي يتم التحاور به او اضفت معلومة جديدة او تطرقت للحديث عن مهارة محددة تقوم بها , هنا سيشعرون بانك شخص مميز وسيحبون لو انك تطيل الجلوس معهم اكثر. 

 

3. كن متواضعا :

التواضع يزيد من قيمتك في عيون الاخرين , فلا تتحدث عن نفسك وكانك مميزا وشخص لن يتكرر فيمل الاخرين من الجلوس معك ويأخذون عنك فكرة سيئة وانك شخص متعال وترى نفسك افضل من الناس دائما, فهذا خطأ كبير سيبعدك عن الاخرين ولن يستلطفوا الجلوس والحديث معك في المرات الاخرى.

 

4. كن شخصا عمليا وودودا للآخرين :

وهذا يعني ان تحب مساعدة الاخرين في حال طلب منك او تقوم بالمبادرة بنفسك, بالفعل هذا سيترك اثرا كبيرا وجميلا في الطرف المقابل لك ولن ينساك بعد ذلك ولربما اخذ بالحديث عنك وعن لطفك للاخرين وبالتالي سوف يتشوق الاخرين بالتعرف اليك والتقرب منك.

 

5. كن شخصا ايجابيا :

بشكل عام ينجذب الناس نحو الاشخاص الايجابيين, وينفرون من الاشخاص السلبيين. الشخص الايجابي اكثر تأثيرا ومحبة من الاخرين لذا يجب عن عليك ان تكون شخصا ايجابيا وذلك عن طريق رفع معنوياتك بان تجتهد بمحاولات لايجاد الحلول للمشاكل التي قد تقع بها انت اولا والناس ثانيا.

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
يناير ١٦, ٢٠٢٢, ٢:٤٨ ص - ناديا مصطفى الصمادي
About Author