كيف تجعلين زوجك يقع في غرامك

وجدت حب حياتك، ولكن لا تعتقدين أنه يحبك كما تحبينه او لا يحبك كما ينبغي لاداعي للقلق  في هذا المقال سنعرض لك طرقاً لجعل زوجك يحبك بجنون.

مرحلة العرض

هي المرحلة الأولى والأكثر أهمية لا تترددي أبداً في إرتداء ملابس جميلة وجذابة ووضع بعض المكياج وبضع رشات من ذاك العطر اللذي يحبه زوجك حاولي أن تكوني جذابة بأكثر قدر ممكن.

مرحلة الملاك

إن الرجال يحبون المرأة المطيعة حاولي أن لا تردي له طلباً ما دام هذا ضمن إستطاعتك بإذن الله سيحبك زوجك وستكونين المرأة الأولى في حياته وستلاحظين الفرق إن إتبعتي هذه الخطوة.

مرحلة الإهتمام

حاولي أن تسألي عن أحواله وتسمعي أخباره من العمل أو خارج البيت لأن الرجال عزيزتي يحبون المرأه المهتمة لا تكوني فظة معه وإن رأيته غاضباً حاولي أن لا تغضبي لأن ذلك سيزيد من غضبه 

ولا تقلقي عزيزتي سترينه بإذن الله عندما يهدأ سيأتي ويعتذر عن غضبه وستكون العلاقة بينكم جميلة كما لم تكن من قبل لأنه بذلك سيرى إهتمامك وتفهمك له.

مرحلة التقرب منه

إن من أهم المراحل في جعل زوجك يحبك هي أن تتقربي منه والتقرب من الزوج يكون بعدة خطوات:

1.مبادرة الحديث معه

إن البدء بالحديث مع الزواج من أهم الأشياء لأن الكلام أساس التفاهم، والعلاقة الزوجية كما تعلمين يجب أن تكون مبنية على التفاهم

2. حل المشكلات مع بعضكم البعض حاولي أن تسأليه عن مشاكله داخل المنزل أو خارجه وحاولا معاً حلها

3. صنع الطعام المفضل له 

ليس هنالك رجل يعود من العمل مرهقاً ويجد ابتسامة من زوجته وطعامه المفضل إلا زال عنه عناء العمل وأصبح كالحمل الوديع  وكما تعلمين إن من أسس حب الأزواج لبعضهم هي صنع ما يحبون 

فإذا كان يحب الطعام فحضري له الطعام وإذا كان يحب أن يراك متزينة لأجله فتزيني لأجله وإذا كان يحب أن يرى البيت نظيفاً فإجعلي البيت نظيفاً أنا أعلم أن الأشياء اللتي ذكرتها ليست بالسهلة ولكن من أراد حب الأزواج فعليه بالعمل قليلأ.

مرحلة الحب

هي آخر مرحلة حيث ستستعملي فيها جاذبيتك لتعبري بها عن حبك له فكما تعلمين ليس هنالك أجمل من أن تجلسي بجانب زوجك بكامل زينتك إذ أن الرجل يرى الكثير في خارج المنزل سواءاً كان عن قصد او لا

ولكن إجعلي نفسك أجمل جربي أن تعانقيه مثلا أو أن تقبليه ولكن كوني متوازنة فالإهتمام الزائد ليس جيداً لأحد

جربي أيضاً إستخدام الكلمات والعبارات الرومانسية لتعبري بها عن حبك فكما أنت تحبين أن تسمعي كلامأ جميلاً فهو أيضا يحب أن يسمع كلاماً جميلاً .

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author