كيف تصبح غنياً بدون رأس مال

مع بدء جائحة كورونا و نقص فرص العمل و البطالة بشكل عام و ممارسة نظام حظر التجول في معظم الدول مما ادى الى ضرب المستوى المعيشي للفرد والاسره لجأ و يحاول الكثير من الشباب اللجوء الى المواقع الالكترونية  من اجل العمل عن بعد عن طريق التسويق وغيرها من الطرق و اغلبهم  قد باءت محاولاتهم بالفشل او الكثير منهم يتعرض لمحاوله الاحتيال، والبعض الاخر خائف من المحاوله او يخاف ادخال رأس مال؛ لكي لا يخسر او يقع في مصيده الاحتيال.

لكن اليوم  وجدت طريقه مميزه تختلف عن طرق التسويق الالكتروني او بالاحرى هي ليست في مجال التسويق اصلا ولا تحتاج للتعلم فقط تحتاج للممارسه.

بدايتاً ما علينا سوى تنزيل تطبيق paidera  من سوق بلاي للاندرويد او من متجر اب ستور للايفون ، وهذا التطبيق يمكننا من كسب المال عن طريق تعبئه الاستبيانات فقط و يمكنك تعبئتها من غير تركيز او من دون قراءة السؤال حتى! وعدد الاستبيانات الموجوده فيه غير محدود وايضا عدد الاستبيانات التي يمكن تعبئتها يوميا غير محدود وهناك ترتيب من الاعلى للاقل كسباً يومياً.

اضافه الى ذلك يمكنكم تنزيل تطبيق اسمه bee network متوفر ايضا للايفون والاندرويد هذا التطبيق لا يحتاج للعمل داخله فقط تدخل اليه مره واحده باليوم وتضغط على علامه النحله ويبدا بالتعدين هو حالياً لا يكسب المال لكن من المنتظر ان تدخل عملته الى الاسواق و ذلك عندما يصل الى مليار مستخدم حول العالم وتستطيع ترجمة كل العملات التي جمعتها قبل دخول العمله الى الاسواق الى نقد على ارض الواقع.

 و تحتاج ايضا الى ان يكون لديك حساب بنكي وان لم يكن لديك حساب بنك عليك عمل حساب من اقرب بنك موجود حولك، ثم تحميل تطبيق pay pal من متجر بلاي او آب ستور و إنشاء حساب عليه و ربط حسابك البنكي فيه، ثم ربط هذا الحساب بتطبيق paidera لكي تستطيع سحب اموالك التي جمعتها من هذا التطبيق و تطبيق bee ايضاً من خلال بطاقة الVisa البنكية.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author